اخبار الرياضة اليوم - خاص - بالفيديو | ألونسو يُهدد من يتهمونه بالبطء!

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم هل هو رد على تصريحات رانييري؟!


GOALحصري

 


رد النجم الإسباني «تشابي ألونسو» بطريقة ساخرة على الذين ينتقدون بطءه على أرضية الميدان، حيث طالب بأسمائهم وعنواينهم من أجل الرد عليهم شخصيًا، فيما أكّد أن أسلوبه لا يعتمد على السُّرعة وأن ذلك لم يتغير منذ أن كان شابًا يافعًا في ريال سوسيداد.

بطل كأس العالم وكأس أمم أوروبا مرتين تذكر أثناء تصريحاته لـGOAL تلك الكلمات التي خرج بها كلاوديو رانييري حينما كان مُدربًا ليوفنتوس سنة 2008، حيث قال في حقه «تشابي ألونسو مُعقّد بسبب بطء حركاته»

ذو الـ34 ربيعًا ردّ قائلًا «يقولون أنني بطيء؟! أعطوني أسماءهم وعنواينهم»

Get Adobe Flash player

 

نجم ليفربول وريال مدريد السابق تابع حديثه قائلًا «لم أكن سريعًا حتى عندما كنت في العشرين من عمري، وأنا لست سريعًا الآن. ذلك أمر لن يتغير أبدًا. العمر ليس مهمًا في عامل السرعة، فهناك لاعبون يبدون متقدمين في السن عن عمر الـ28 وهناك آخرون يبدون في ريعان شبابهم وهم في الـ36. كل شيء متعلق بالأداء على أرضية الميدان. العمر ليس عُذرًا»

وأنهى حديثه «عليك أن تلعب استنادًا لأحاسيسك، والحقيقة أنني أشعر بأنني في حالة جيدة جدًا وذلك هو ما يجعلني مُتمسكًا باللعب مع أندية قوية. إن لم أكن جيدًا فلن أكون الآن في بايرن ميونيخ»


 

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - خاص - بالفيديو | ألونسو يُهدد من يتهمونه بالبطء! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق