اخبار الرياضة كوكبة من الفنانين يحيون حفل افتتاح البطولة العربية الثانية عشر للرماية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 يشهد  خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، حفل افتتاح البطولة العربية الثانية عشر للرماية، والتي تستضيفها مصر للمرة الثانية على التوالي وستقام في الفترة من 24 مارس وحتى 4 أبريل، على ملاعب نادي الرماية بالهرم والصيد بمدينة 6 أكتوبر، بمشاركة 350 رامي ورامية من 15 دولة عربية.

ووجه اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للرماية، الدعوة لوزير السياحة الجديد يحيى راشد ، و عدد من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

ويستعد الاتحاد المصري للرماية، لحفل افتتاح البطولة العربية الثانية عشر للرماية، والتي تستضيفها مصر للمرة الثانية على التوالي وستقام في الفترة من 24 مارس وحتى 4 أبريل، على ملاعب نادي الرماية بالهرم والصيد بمدينة السادس من أكتوبر، بمشاركة 350 رامي ورامية من 15 دولة عربية.

ولبى عدد كبير من نجوم الوسط الفني، دعوة اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للرماية، لحضور حفل افتتاح البطولة الذي سيقام الأحد المقبل الموافق 27 مارس .

وينتظر أن يكون مفاجأة الحفل حضور الفنان أحمد السقا وشريف منير وباسم سمرة ومنة عرفة ولقاء الخميسي ومصطفي شعبان وداليا البحيري وعفاف شعيب وريهام حجاج وإيمي سالم وداليا مصطفى وسمير فرج و شادي البنان وساندي ونور الكاديكي .

ووجه اللواء حازم حسين، رسالة شكر وتحية لنجوم الفن الذين سيحضرون الحفل لدعم والترويج للبطولة ، وعلى رأسهم النجوم محمد نجاتي وعمرو رمزي وراندا البحيري والذين شاركوا في تصوير البرومو الخاص بالبطولة.

الخبر | اخبار الرياضة كوكبة من الفنانين يحيون حفل افتتاح البطولة العربية الثانية عشر للرماية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق