اخبار اليوم : طلاب أولى ثانوى يستعدون لامتحان نهاية العام بـ«التابلت»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاربعاء ١٥ مايو ٢٠١٩

١٣: ١١ م +02:00 EET

 احتل الدولي المصري صلاح'>محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، المرتبة الـ100 بين أفضل لاعبي العالم وفقا لقائمة مجلة "فور فور تو" العالمية، لأفضل 101 لاعب في العالم خلال الـ 25 سنة الماضية.

 

وجاء ليونيل ميسي، في صدارة القائمة متفوقا على غريمه التقليدي في السنوات الماضية كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، فيما احتل المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان المركز الثالث، ثم جاء الظاهرة البرازيلية رونالدو في المركز الرابع، يليه البرازيلي رونالدينيو أحد أبرز نجوم البلوجرانا على مر التاريخ.

 

لقب جديد لميسي.. "البرغوث" يهزم رونالدو وزيدان 

 

وضمت القائمة العديد من اللاعبين الآخرين كان على رأسهم الفرنسي تييري هنري الذي احتل المركز السادس، وتشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا في السابع والثامن.

 

ووفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية التي نشرت القائمة التي ضمت الـ 101 لاعب الأفضل في الـ 25 عامًا الأخيرة، فإن القائمة ضمت الكثير من اللاعبين، حيث احتل باولو مالديني أسطورة ميلان المركز التاسع، ثم ريفالدو البرازيلي في المركز الحادي عشر.

 

بينما احتل لويس فيجو لاعب برشلونة وريال مدريد الشهير المركز الـ 16 في القائمة، وجاء البرازيلي نيمار دا سيلفا في المركز الـ 27 من القائمة فيما احتل لويس سواريز المركز الـ 30.

 

أما السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فقد احتل المركز الـ 55 من القائمة.

 

من ناحية أخرى تواجد أفضل لاعب في العالم 2018، لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد في المركز التاسع عشر في حين جاء جيرار بيكيه في المركز الـ 34.

 

أما قائد ريال مدريد الحالي ومدافع الميرنجي، سيرجيو راموس فقد احتل المركز الـ 24، ويليه حارس مرمى باريس سان جيرمان جيانلويجي بوفون، ثم فيليب لام لاعب بايرن ميونيخ المعتزل.

 

وجاء في المركز الأخير في القائمة التي ضمت 101 لاعبا اللاعب الإنجليزي السابق ماتيو لو تيسيي.


الخبر | اخبار اليوم : طلاب أولى ثانوى يستعدون لامتحان نهاية العام بـ«التابلت» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاقباط متحدون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق