اخبار السعودية : إعلان نتائج الخمس فئات في مزاين الهجن الأصايل «فردي - دق»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«عكاظ» (جدة)

أعلنت لجان التحكيم في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الثالثة، اليوم (الثلاثاء)، نتائج منافسات مزاين الهجن الأصايل، «أصايل جمل 25 - مهجنات» بفئاتها الخمس، المحليات العام، والمحليات الخاص، والمهجنات العام، والمهجنات الخاص، والحرائر.

وتُوِّجت بالمركز الأول لفئة «فردي دق أصايل محليات - عام» فردية الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، فيما جاءت في المركز الثاني فردية سالم ناصر سالم صقر، وحلَّت في المركز الثالث فردية ناصر حمد الخييلي، وجاءت رابعاً فردية رامس مسلم الراشدي، فيما كان المركز الخامس من نصيب فردية مبارك عبيد المنصوري.

وسيطرت على المراكز الثلاثة الأولى في فئة «فردي دق أصايل محليات - خاص» فرديات عبدالعزيز مبارك السويكت، بينما جاءت رابعاً فردية سلطان أحمد المنهالس، وحلَّت ثالثاً فردية سالم حسين آل عمار.

أما في فئة «فردي دق أصايل مهجنات - عام»، فجاءت أولاً فردية الشيخ ذياب بن سيف آل نهيان، وثانياً فردية عيضة مبخوت المنهالي، وحلَّت ثالثاً فردية عبدالعزيز محمد القحطاني، فيما جاءت رابعاً فردية سلمان محمد العجمي، وكان المركز الخامس لفردية عبدالعزيز محمد القحطاني.

وفي فئة «فردي دق أصايل مهجنات - خاص»، تُوِّجت بالمركز الأول فردية صنهات بندر الدوسري، وذهب المركز الثاني لفردية عبدالعزيز محمد القحطاني، فيما كان المركز الثالث من نصيب فردية مبارك مسلم الراشدي، وجاءت رابعاً فردية حمد محمد المري، بينما كان المركزالخامس من نصيب فردية فلاح جلوي العجمي.

وفي آخر فئات عروض اليوم التي تُنظَّم للمرة الأولى، وتحديداً في فئة «فردي دق أصايل حرائر»، جاءت أولاً فردية رضيمان رفيقان الشراري، وحلَّت ثانياً فردية ماجد لافي الشراري، وذهب المركز الثالث لفردية ناصر محمد العتيبي، بينما كان المركز الرابع لفردية عبدالله عبيد الرشيدي، وذهب المركز الخامس لفردية هادي مهدي الأسلومي.

من جهة أخرى، تُختتم غداً (الأربعاء) جولات مزاين الهجن الأصايل بعروض فئة «أصايل - فردي جل» بفئاتها الثلاث، محليات ومهجنات وحراير، بعد أن تجاوزت الإبل المشاركة الفحوصات الطبية، وفحوصات تأكد خلوها من العبث.


الخبر | اخبار السعودية : إعلان نتائج الخمس فئات في مزاين الهجن الأصايل «فردي - دق» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة عكاظ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق