اخبار الرياضة - ستانلى: تلقيت عروضاً من الأهلى والزمالك وأفضل البقاء مع دجلة أو الاحتراف

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد النيجيري ستانلى أوهاويتشى نجم هجوم فريق وادى دجلة، أنه تلقى عروضاً من قطبى الكرة المصرية "الأهلى والزمالك" للإنتقال لإحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحاً أنه رفض الإنشغال بتلك العروض، وفوض وكيل أعماله للحديث مع المسئولين من الناديين.

أوضح ستانلى، أنه يعلم قيمة الأهلى والزمالك فى القارة السمراء، مؤكداً أنهم من أكبر الأندية الإفريقية، إلا أنه يفضل البقاء وسط صفوف الفريق الدجلاوى، نظراً للراحة النفسية التى يعيشها، والأجواء الأسرية داخل دجلة، مشيراً إلى أنه سيرحل فى حالة تلقيه عرضاً مغرياً للاحتراف بأحد الأندية الأوروبية، مضيفاً أن الدورى الأسبانى الأقرب لطريقة لعبه.

أشاد ستانلى، خلال حواره ببرنامج "مع شوبير" بالمسئولين بالنادى الدجلاوى، مؤكداً أنهم ملتزمون بوعودهم بدرجة كبيرة، مما سهل له التركيز داخل المستطيل الأخضر، والظهور بمستوى متألق، لافتاً إلى أن المقابل المادى الذى يتقاضاه من دجلة عوضه عن الاحتراف الخارجى.


الخبر | اخبار الرياضة - ستانلى: تلقيت عروضاً من الأهلى والزمالك وأفضل البقاء مع دجلة أو الاحتراف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق