اخبار الرياضة اليوم - بوفون: لهذا أنا وكاسياس أذكياء!

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم حارس مرمى المنتخب الإيطالي يتحدث قبيل مواجهة إسبانياقبل مواجهة المنتخب الإسباني يوم غد بشكل ودي، أجرى حارس مرمى المنتخب الإيطالي وأسطورة يوفنتوس "جيانلويجي بوفون" حوارًا صحفيًا امتدح فيه القديس "إيكر كاسياس" مؤكدًا أن مواصلته الحضور في تشكيلة لاروخا ما هو إلا دليل على أنه قدم أشياء خارقة للعادة خلال مسيرته كما تحدث عن الرقم القياسي الذي حققه مؤخرًا في الدوري الإيطالي.

حيث قال في هذا السياق "أنا وكاسياس كنا أذكياء جدًا في دخولنا عالم حراسة المرمى. تواجدنا هنا مجددًا ما هو إلا دليل على أننا قمنا بأشياء خارقة للعادة"

وأضاف "أنا أحاول دائمًا أن أقدم كل ما في وسعي كي أساعد زملائي ومن بعد ذلك لا يبقى سوى قرار المدرب الذي يرى النهج والأسلوب المناسب لتحقيق الفوز"

أما عن رقمه القياسي الذي جعله أكثر حارس حافظ على نظافة شباكه في السيري آ  "أنا فخور لتحقيق إنجاز كبير كهذا وسعيد بمقاسمة فرحته مع زملائي. أتمنى أن أحسن من هذا الرقم في المواجهات القادمة"

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - بوفون: لهذا أنا وكاسياس أذكياء! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق