عاجل

العربية نت: آل الشيخ عن ديربي جدة: يجب أن يقام قبل "الشتوية"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العربية نت:

أثار قرار اتحاد القدم السعودي بتعليق موعد إقامة مباراة اتحاد جدة مع جاره الأهلي الوسط الرياضي المحلي بعد مطالبات إدارة نواف المقيرن بالتأجيل ورفض نظيره ماجد النفيعي، وهو الأمر الذي استدعى تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالتدخل وإبداء رأيه حول الجدول المعدل من قبل لجنة المسابقات في الاتحاد المحلي.

وأصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم تعديلات على مواعيد مباريات مختلفة لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلا أنه أشار إلى مباراة ديربي جدة بـ"يحدد لاحقاً" دون ذكر موعد المباراة، بعد يوم من تغريدات نواف المقيرن رئيس اتحاد جدة.

وكتب آل الشيخ عبر "تويتر": غير مقبول من وجهة نظري تأجيل مباراة الأهلي والاتحاد إلى وقت غامض، وإذا كان التأجيل مبرراً فيجب تحديد وقت قبل فترة التسجيل.

وكان المقيرن قد رد على رئيس الأهلي، الذي اعتبر تأجيل المباراة قرار يضر بعدالة المنافسة قائلاً: مصلحة الكرة السعودية فوق أي اعتبار، رئيس الأهلي يقر في تغريدته بتعارض المباراة مع نهائي كأس الملك سلمان في السوبر السعودي المصري، و يطلب تقديمها لمصلحة ناديه، فيما ينكر على الاتحاد طلب التأجيل لمصلحة الكرة السعودية.


ومن المفترض أن يتواجه الطرفان أواخر نوفمبر الجاري ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الذي يتذيل اتحاد جدة ترتيب أنديته برصيد نقطتين، فيما يحل الأهلي ثالثاً برصيد 19 نقطة.

الخبر | العربية نت: آل الشيخ عن ديربي جدة: يجب أن يقام قبل "الشتوية" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربية نت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق