اخبار السعودية : مانشستر يونايتد يمدد عقد لاعبه شو لـ 5 سنوات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رويترز (

أعلن مانشستر يونايتد اليوم الخميس أن مدافعه لوك شو وافق على عقد جديد مدته 5 سنوات للبقاء ضمن صفوف النادي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد بدايته القوية هذا الموسم.

وعانى شو من تراجع مستواه وغيابه لفترات طويلة بسبب الإصابات منذ انتقاله إلى يونايتد قادما من ساوثامبتون مقابل 27 مليون جنيه إسترليني (35.37 مليون دولار) في 2014. لكن اللاعب البالغ عمره 23 عاما دخل التشكيلة الأساسية ليونايتد سبع مرات في الدوري هذا الموسم وسجل هدفا واحدا.

وقال شو الذي يمتلك بندا في عقده لتمديده لمدة عام إضافي "منذ أن جئت إلى يونايتد مرت 4 سنوات سريعا. أشعر بالفخر بعد التوقيع على عقد جديد واستمراري في هذا النادي الرائع.

"أريد أن أشكر جميع من وقفوا معي وأظهروا دعمهم لي في الإدارة وكذلك زملائي في الفريق والمشجعين".

وأضاف شو "أريد أن أبلغ الجميع بأنني سأبذل قصارى جهدي لرد الدين وتحقيق النجاح في السنوات المقبلة. أمامي الكثير لأتعلمه. أتطلع بشدة لمواصلة مسيرتي تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو".

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أن الظهير الأيسر شو سينال 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا في عقده الجديد.

وعاد شو مؤخرا إلى تشكيلة إنجلترا بعد غيابه عن كأس العالم.


الخبر | اخبار السعودية : مانشستر يونايتد يمدد عقد لاعبه شو لـ 5 سنوات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة عكاظ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق