اخبار السعودية : ضيوف الكونغرس الآسيوي يشاركون الوطن احتفالاته

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شارك رؤساء اتحادات الصحافة الرياضية وأعضاء الكونغرس الآسيوي في احتفال المملكة بذكرى اليوم الوطني الـ88، حيث حضروا بعد فراغهم من المناسبة التي احتضنتها العروس على مدى يومين، إلى مقر الاحتفالات على الكورنيش وتفاعلوا مع الفعاليات التي خصصت للحدث الوطني.

وعبر رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية جياني ميرلو عن سعادته بمشاركة المملكة أفراحها بيومها الوطني، قائلا: «إنها مناسبة رائعة لنجتمع من كل دول العالم لنحتفل مع المملكة بهذا اليوم، لنقول للعالم إننا جميعاً يمكننا أن نعيش في سلام ونفهم بعضنا البعض»، مبديا إعجابه بالتطور الكبير الذي تشهده المملكة في كافة المجالات، الذي تجلى في التنظيم الناجح لأعمال الكونغرس الآسيوي الذي أقيم على أكمل وجه وأفضل تنظيم.

فيما قالت عضو المجلس التنفيذي بالاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ايفيلين واتا: «أنا مسرورة لكوني جزءاً من احتفالات المملكة بهذه المناسبة التي يتمنى الجميع المشاركة فيها، وفرصة لنتلمس عن قرب عادات وتقاليد المجتمع هنا، الذين قابلونا بكل حب وترحاب».

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية سطام السهلي أن المشاركة في احتفالات المملكة بيومها الوطني شرف لكل محب لهذه الأرض الطيبة، ومعايشة السعوديين أفراحهم التي خرجت بشكل يعكس النهضة التي تعيشها المملكة في كل مجالاتها في خطوات متزنة نحو مزيد من التطور والتقدم، متمنيا أن تدوم الأفراح والمناسبات السعيدة.


الخبر | اخبار السعودية : ضيوف الكونغرس الآسيوي يشاركون الوطن احتفالاته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة عكاظ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق