اخر اخبار التكنولوجيا اليوم "فرانس فوتبول" تستحدث جائزتين لـ"الكرة الذهبية"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"فرانس فوتبول" تستحدث جائزتين لـ"الكرة الذهبية"

02:38 م الإثنين 24 سبتمبر 2018

باريس- (د ب أ):

تعتزم مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية الشهيرة تقديم جائزة "الكرة الذهبية" إلى أفضل لاعبة في العالم كل عام أسوة بالجائزة التي تقدمها المجلة إلى أفضل لاعب في العالم سنويا.

وأكدت المجلة اليوم الاثنين أنها ستقدم جائزة "الكرة الذهبية" لأفضل لاعبة في العالم في استفتاء ستجريه بين مجموعة من الصحفيين المتخصصين في تغطية أحداث كرة القدم النسائية.

وتمنح المجلة جائزة "الكرة الذهبية" سنويا لأفضل لاعب في العالم منذ 1956 علما بأن هذه الجائزة اندمجت مع جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل لاعب في العالم منذ 2010 وحتى 2015 قبل أن تنفصل الجائزتان مجددا بداية من 2016 .

وإضافة لجائزتي "الكرة الذهبية" لأفضل لاعب ولاعبة، ستقدم المجلة أيضا جائزة لأفضل لاعب شاب (تحت 21 عاما) حيث ستطلق عليها اسم "جائزة كوبا" .

وأكدت المجلة أنها ستقدم جائزتها هذا العام في الثالث من ديسمبر المقبل.

وأحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2017 لتكون المرة الخامسة التي يتوج فيها بالجائزة العريقة.

الخبر | اخر اخبار التكنولوجيا اليوم "فرانس فوتبول" تستحدث جائزتين لـ"الكرة الذهبية" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق