يلا كورة : جلسة مفاوضات مُرتقبة بين الجبلاية ووكيل محمد صلاح لإخماد فتنة الإعلانات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

عرض مجلس إدارة اتحاد الكرة، على رامى عباس محامى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى عقد جلسة تفاوضية سواء فى مصر أو خارجها من أجل وضع حلول جذرية لأزمة الحقوق الإعلانية والتجارية للاعب، أثناء تواجده فى معسكرات الفراعنة منعا لحدوث تعارض بين حقوق المنتخب واللاعب.

وكشف مصدر باتحاد الكرة لـ"اليوم السابع"، أن الحقوق الإعلانية لمحمد صلاح أثناء تواجده فى المباريات والمعسكرات هى ملك لاتحاد الكرة والمنتخب وفقا للائحة الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، لكن الخلاف يبقى خارج المعسكرات والمباريات، حيث يتم استغلال صورة محمد صلاح من قبل بعض رعاة المنتخب، وهو ما يجب التفاوض بشأنه ووضع حلول نهائية مع اللاعب ووكيله منعا لتجدد الأزمة.. وتابع أن اتحاد الكرة يرحب بعقد الجلسة سواء داخل مصر أو خارجها، حفاظا على تركيز اللاعب وعدم تجدد أى أزمات بين الطرفين.

كان اتحاد الكرة أرسل مؤخرا خطابا إلى محامى محمد صلاح للرد على طلباته فيما يتعلق بحقوق الصورة الخاصة باللاعب فى معسكرات المنتخب.


الخبر | يلا كورة : جلسة مفاوضات مُرتقبة بين الجبلاية ووكيل محمد صلاح لإخماد فتنة الإعلانات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق