عاجل

اخر اخبار التكنولوجيا اليوم مباشر.. ليفربول 2 - 0 ساوثهامتون.. ماتيب يسجل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مباشر.. ليفربول 3 - 0 ساوثهامتون.. صلاح يسجل

03:48 م السبت 22 سبتمبر 2018

متابعة - محمد همام:

زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة وحية لمباراة ليفربول وساوثهامبتون في المباراة التي ستقام على ملعب "الآنفيلد" ضمن مباريات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري برصيد 15 نقطة حيث يتساوى الريدز مع تشيلسي في عدد النقاط، في المقابل يمتلك ساوثهامبتون خمس نقاط جعلته في المركز الثالث عشر.

ويبدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: أليسون - روبرتسون - فان دايك - ماتيب - أرنولد - فينالدوم - هندرسون - شاكيري - صلاح - ماني - فيرمينيو.

تفاصيل المباراة

بدأت المباراة سريعًا ونجح ليفربول في تسجيل هدفه الأول عن طريق هدف أحرزه مدافع ساوثهامبتون هوديت بالخطأ في مرماه بعد عرضية من شاكيري.

وكادت الدقيقة 20 أن تشهد هدف ثان لليفربول بعد تمريرة بين فيرمينو وصلاح جعلت الأخير ينفرد بالمرمى لكن مدافع ساوثهامبتون يتمكن من تحويل الكرة لركنية.

وفي الدقيقة 21، أدرك ماتيب هدف ليفربول الثاني من رأسية رائعة بعد عرضية رائعة من أرنولد لتصبح النتيجة (2-0).

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين أهدر محمد صلاح أخطر فرص الشوط بعد انفراده بمرمى ساوثهامبتون لكن الكرة وقفت أمام صلاح ليحاول الأخير تحويل الكرة بالكعب نحو مرمى الفريق الضيف لكن تمر الكرة بجوار القائم.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع سجل محمد صلاح هدف ليفربول الثالث بعد تسديدة رائعة من شاكيري ترتطم الكرة في العارضة والحارس لتقف الكرة أمام خط المرمى ليستغل صلاح سرعته ويحول الكرة إلى هدف ثالث لفريقه.

الخبر | اخر اخبار التكنولوجيا اليوم مباشر.. ليفربول 2 - 0 ساوثهامتون.. ماتيب يسجل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق