يلا كورة : كلاكيت ثالث مرة.. الزمالك "غاوى" انسحاب أمام المقاصة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

يبدو أن مباريات الزمالك ومصر للمقاصة أصبحت عنواناً للأزمات والتهديد بالانسحاب من مسابقة الدورى الممتاز، وذلك بعدما هدد مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، بالانسحاب من بطولة الدورى الممتاز، وقال:"ماذا ستفعلون لو لم يخوض الفريق  مباراته أمام الفريق الفيومى المقرر إقامتها فى الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز مساء الخميس على ملعب الجيش بالسويس؟".

 

جاء تهديد مرتضى منصور هذه المرة بسبب التحقيقات الجارية فى قضية الاتجار فى النقد الأجنبى بالبيع والشراء خارج المصارف المعتمدة من البنك المركزى، قبل أن يؤكد إن الزمالك سيخوض مواجهة المقاصة دون أزمة.

 

الأزمة ليست الأولى التى تحدث قبل مباريات الزمالك ومصر للمقاصة، ويستعرض "اليوم السابع" أبرز أزمات مباريات الأبيض والفيومى..

 

- ضربة جزاء بداية الاعتراضات

 

بدأت اعتراضات الزمالك على مباريات مصر للمقاصة من الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الممتاز، الموسم الماضى، والتى شهدت تغاضى حكم اللقاء جهاد جريشة عن احتساب ركلة جزاء للزمالك، وهو ما أشعل الأجواء، وأصر مسئولى الزمالك على إعادة المباراة، الأمر الذى وصل إلى حد تقديم شكوى لدى لجنة التظلمات وكذلك القضاء الإدارى وطلب إعادة المباراة رسميا فى قضية كانت الأشهر فى الدورى المصرى فى الموسم الماضى.

 

 

- الانسحاب من المباراة 

 

تكررت الأزمة فى الدور الثانى وتحديدًا فى موعد مباراة الزمالك والمقاصة بالأسبوع الثانى والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، ورفض مرتضى منصور، حضور الفريق المباراة وقرر الانسحاب وذلك بعد تغيير موعد اللقاء من جانب مسئولى اتحاد الكرة، وتم خصم ثلاث نقاط من رصيده ينهاية الموسم واعتباره مهزومًا بهدفين دون رد.

 

 

وتأتى مباراة اليوم الخميس لتفتح من جديد مسلسل أزمات الزمالك وتهديداته بالانسحاب من الدورى وتزيد من تاريخ الأزمات بين الفريقين قبل أن يتم التأكيد على خوض الفريق الأبيض للمواجهة.



الخبر | يلا كورة : كلاكيت ثالث مرة.. الزمالك "غاوى" انسحاب أمام المقاصة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق