اخر اخبار التكنولوجيا اليوم أحمد أيوب يتحدث عن تطور الانسجام داخل بيراميدز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحمد أيوب يتحدث عن تطور الانسجام داخل بيراميدز

11:54 م الثلاثاء 14 أغسطس 2018

كتب- علي البهجي:

أكد أحمد أيوب، المدرب العام لفريق بيراميدز، أن فريقه حقق فوزا صعبا، أمام طلائع الجيش، واستطاع خطف الثلاث نقاط.

فاز بيراميدز على مضيفه طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز (2018-2019).

ويدين الفريق الناشئ حديثًا في الدوري بالفضل في الفوز إلى المهاجم البرازيلي لوكاس ريبامار الذي تألق في المباراة بتسجيل الهدفين.

وقال أيوب في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، أن الفوز جاء بصعوبة، وبداية الفريق حتى الآن جيدة بعد حصد 7 نقاط من ثلاث مباريات.

وأضاف: الفريق اصبحت تضع حسابات قبل مواجهة بيراميدز بعد المستوى والنتائج التي قدمها حتى الآن".

وتابع:" التجانس بين اللاعبين بدأ يتحسن بشكل واضخ، والأداء أمام طلائع الجيش كان أفضل من المباريات السابقة".

وأوضح، ان ما يمر به فريقه من عدم الوصول للتجانس المطلول حتى الآن أمر طبيعي، في ظل البداية الصعبة التي تعرض لها الفريق، خاصة حين يكون الفريق لا يزال في مرحلة التكوين.

وأكمل:" أمر جيد تحقيق الفوز رغم الظروف الصعبة، ومكسبنا اليوم هو الروح والإصرار على تحقيق الفوز.

واختتم:" بيراميدز خاض المباراة منذ البداية بطريقة هجومية وشكل خطوة واضحة في الشوط الأول وسنحت له العديد من الفرص، حتى تمكن من حسم المواجهة لصالحه".

الخبر | اخر اخبار التكنولوجيا اليوم أحمد أيوب يتحدث عن تطور الانسجام داخل بيراميدز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق