اخر اخبار التكنولوجيا اليوم المهدي سليمان: طموح بيراميدز المنافسة على الدوري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المهدي سليمان: طموح بيراميدز المنافسة على الدوري

11:27 م الثلاثاء 14 أغسطس 2018

كتب- علي البهجي:

أكد المهدي سليمان، حارس مرمى فريق بيراميدز، أن فوز فريقه على طلائع الجيش وضع الفريق في الصدارة، بعد مباراة مثيرة استطاع خلالها الفريق خطف الثلاث نقاط.

وفاز بيراميدز على مضيفه طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز (2018-2019).

ويدين الفريق الناشئ حديثًا في الدوري بالفضل في الفوز إلى المهاجم البرازيلي لوكاس ريبامار الذي تألق في المباراة بتسجيل الهدفين.

وبالتالي يحقق بيراميدز انتصاره الثاني في المسابقة رافعًا رصيده إلى 7 نقاط ليزامل سموحة والإنتاج الحربي في صدارة جدول الترتيب.

وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية لقناة بيراميدز عقب المباراة، إن الأداء بدأ يتحسن في والانسجام بين اللاعبين في طريقة ليكون أفضل خلال المباريات المقبلة.

وأضاف حارس مرمى بيراميدز، إن اللاعبين البرازيليين في الفريق ظهروا بشكل جيد أمام طلائع الجيش، على عكس ما كان خلال المبارتين السابقتين، مؤكدا أن انسجامهم مع باقي المجموعة سيحدث مع مرور الوقت.

وأوضح أن فريق بيراميدز يشير بخطوات جيدة حتى الآن، وطموح الفريق هو المنافسة على الدوري.

الخبر | اخر اخبار التكنولوجيا اليوم المهدي سليمان: طموح بيراميدز المنافسة على الدوري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق