يلا كورة : فيديو.. أجانب بيراميدز يتفوقون على صفقات "القطبين"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

أبرم نادى بيراميدز 4 صفقات برازيلية من العيار الثقيل، لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الكروى الجديد 2018 – 2019، وذلك فى إطار سعى مسئولى النادى لتكوين فريق قوى يستطيع منافسة الكبار على لقب الدورى، ومن ثم المنافسة فيما بعد على باقى البطولات.

بيراميدز تعاقد مع 4 برازيليين هم ماركوس دا سيلفا "كينو"، ولوكاس ريباما، وكارلوس إدواردو، رودريغينهو، فى المقابل أبرم الأهلى صفقة أجنبية واحدة بضم المدافع المالي ساليف كوليبالي، وأبرم الزمالك صفقة أيضًا حتى الأن بضم المغربى حميد أحداد، وفى الأسطر التالية نستعرض مميزات تلك الصفقات..

ماركوس دا سيلفا "كينو"

البرازيلي كينو الذى تبلغ قيمته التسويقية 3,5 مليون يورو،  مواليد شهر سبتمبر 1989 بدأ مسيرته الاحترافية مع فريق أمريكا البرازيلي عام 2009 والذي استمر معه ثلاثة أعوام لينتقل بعدها لفريق بوتافوجو الذي لعب موسم واحد فقط قبل أن يلعب في دوري الدرجة الثالثة البرازيلي مع فريق مارابا محرزاً معه 7 أهداف في 20 مباراة خاضها مع الفريق، وفي عام 2014 انتقل للعب في دوري الدرجة الثانية البرازيلي مع فريق سانتا كروز ليشارك معه في 25 مباراة محرزاً 4 أهداف فقط.

ومع حلول عام 2015 خاض كينو أول تجربة إحترافية خارج البرازيل مع فريق أطلس المكسيكي الذي شارك معه في 4 مباريات ولم يحرز خلالها أي هدف ليعود مجدداً إلى البرازيل مع فريق بونتي بريتا لمدة عام على سبيل الإعارة، قبل أن يعود مجدداً لفريق سانتا كروز ليشارك معه في 61 مباراة محرزاً 18 هدفاً ليقرر فريق بالميراس شراء اللاعب الذى شارك في 78 مباراة مسجلاً 17 هدف بقميص الفريق الأخضر.

لوكاس ريباما

البرازيليى ولوكاس ريباما صاحب الـ21 عاما سبق له اللعب لميونيخ 1860 في ألمانيا، ولكنه لم يشارك سوى في 4 مباريات هناك.

ريبامار يشارك فى 40 مباراة إجمالاً سجل فيهم 6 أهداف، كلهم كانوا مع بوتافوجو وأتليتكو بارانينزي في الدوري البرازيلي، وأشارت بعض التقارير الصحفية أن الصفقة كلفت نادى بيراميدز 10 ملايين دولار.

كارلوس إدواردو

الموهبة البرازيلية كارلوس إدواردو، من مواليد 1996 ويبلغ من العمر 21 عامًا، ويتمتع بموهبة كبيرة فى صناعة وإحراز الأهداف، ويجيد في مركز الجناح الأيمن والأيسر والمهاجم الثاني، وهو من ناشئين نادي جوياس وصعد للفريق الأول ولعب مباراتين فقط.

لعب إدواردو للعديد من الأندية كان منها الهلال السعودى الذى توج معه ببطولتين الدورى السعودى، ولقبين كأس السعودية، ولقب كأس ولى العهد السعودى، وتبلغ قيمة اللاعب التسويقية 400 ألف جنيه استرلينى.

رودريغينهو

البرازيلى رودريغينهو، أخر الصفقات التى أبرمها نادى بيراميدز، و يبلغ اللاعب 30 عامًا، حيث إنه من مواليد 27 مارس 1988، ولعب للعديد من الأندية بخلاف المنتخب البرازيلى، حيث يجيد اللعب فى مركز صانع الألعاب، وتوج بالدورى البرازيلى مرتين، وتبلغ قيمته التسويقية 600 ألف جنيه استرلينى.

 

الأهلى.. ساليف كوليبالى

المالى ساليف كوليبالى، مدافع الأهلى، وولد بتاريخ 13 مايو 1988، ويبلغ من العمر 30 عامًا، ويمتاز بالقوة البدنية، والطول الفارع حيث يبلغ طوله 190 سم، ويلعب أساسيا في تشكيلة المنتخب المالي.

كوليبالى لعب مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2013 تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للأهلي، ونجح مع فريقه في حصد المركز الثالث بالبطولة.

وخاض مع نادي مازيمبي 151 مباراة، والغريب أنه نجح في تسجيل 14 هدف، حيث يجيد التقدم وإحراز الأهداف بالرأس، وتبلغ قيمة اللاعب التسويقية 250 ألف جنيه استرلينى.

 

الزمالك.. حميد أحداد

المغربى حميد أحداد لاعب الزمالك،من مواليد 30 نونبر 1994، استهل مسيرته الإحترافية مع الدكاليين خلال موسم 2015/2016، الذي شارك في 18 مباراة فقط، كان أغلبها من مقاعد البدلاء، مسجلا هدف وحيد.

مستوى أحداد لفت أنظار مدرب المنتخب الوطني أيضا جمال السلامي، الذي استدعاه خلال شهر مارس الماضي، لثلاث لقاءات ودية لمنتخب المحليين، وتعاقد الزمالك مع اللاعب مقابل مليون و400 ألف دولار.

 


الخبر | يلا كورة : فيديو.. أجانب بيراميدز يتفوقون على صفقات "القطبين" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق