يلا كورة : أمير مرتضى يطلب متطوعين للزمالك ومعايشة أوروبية للناشئين واستمرار جروس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا كورة يلا شوت

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول بنادى الزمالك، أنه يخطط لاستحداث مهام جديدة داخل الزمالك لم تكن متواجدة من قبل أبرزها أن يكون للفريق قاعدة بيانات وإحصائيات خاصة به.

قال أمير مرتضى، في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، أنه لن يعمل وحده داخل الزمالك فمثلما كان يتمنى أن يحصل على فرصة لخدمة الزمالك طوال سنوات حتى جاءت له الفرصة فسيقوم بذلك أيضًا حاليًا وسيمنح الفرصة لغيره من الشباب من أجل خدمة الزمالك، عن طريق طلبه لمتطوعين للعمل معه وتواصله مع الشباب عبر السوشيال ميديا لأنه يعرف بأن جماهير الزمالك يتمنون خدمة ناديهم ورفعته لأعلى مكانة.

وشدد أمير مرتضى، على أنه سيسعى بقوة من أجل تحقيق النجاح في المهام المسنودة له حاليًا لأنه يتطلع لتوسيع القاعدة ويطلب توفير مايريده من الإدارة ولكن في البداية يثبت نجاحه ويحقق الإفادة للزمالك.

كما أوضح أمير مرتضى منصور عن طبيعة عمله داخل القلعة البيضاء، بعد توليه ول منصب رسمي له بالنادي، بأنه هو المسئول عن الإداريات والتعاقدات والنظام الإداري لفريق الكرة وقال أمير مرتضى أن المسئولية كبيرة عليه الفترة المقبلة ومطلوب منه ملفات عديدة ولكنه سيحسم كل تلك الأمور الإدارية ولا علاقة له بالفنيات نهائيًا ولن يحضر أي مباراة للفريق أو المران ولن تكن له صفة فنية داخل النادي.

تابع أمير مرتضى، أنه يتعامل مع مرتضى منصور، على أنه رئيسًا للنادي فقط دون النظر لأي اعتبارات آخرى، مشددًا على أنه سيعمل طبقا لاستيراتيجية النادي العامة، مضيفا أنه يتطلع لخروج ناشئين من الزمالك لقضاء معايشات بأندية أوروبية كبيرة لتحقيق الاستفادة الكبيرة لهم وحتى يستفيد الفريق الأول منهم مستقبلًا.

وشدد المشرف الجديد على الكرة فى الزمالك، فى ختام تصريحاته، على أنه من أكبر الطموحات التي يخطط لها أن يمتلك الزمالك، جهاز فني مستمر لنهاية عقده، وهذا سيتحقق مع توفير الراحة واحتياجات الجهاز الفني والتعامل معه باحترافية حتي يضمن الاستمرارية، كما أكد أن واحدة من أكبر أزمات الزمالك الفترة الأخيرة هي عدم وجود أمانه في وصول المعلومة بين اللاعبين واللاعبين وهو ماكان يخلق أزمة بين الطرفين وأزمات الفريق في غنى عنها.


الخبر | يلا كورة : أمير مرتضى يطلب متطوعين للزمالك ومعايشة أوروبية للناشئين واستمرار جروس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق