الاخبار الان : اليمن العربي: بعد انتقاله لليوفنتوس.. رونالدو يوجه رسالة نارية لميسي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هما قلب التنافس بين قطبي الدوري الإسباني برشلونة وريال مدريد، ولكن بالرغم من ذلك يصر كريستيانو رونالدو على أنه لا ينظر إلى ليونيل ميسي كمنافس.

يرى الجمهور أن ميسي وكريستيانو هما اللاعبان الأفضل في العالم خلال العقد الماضي، وكانا هما أهم بندين في التنافس بين ريال مدريد وبرشلونة، منذ انتقال رونالدو إلى الدوري الأسباني، عام 2009، ولكن المعركة بين ميسي ورونالدو لم يعد لها وجود، حسب صحيفة "مترو" البريطانية.

يسعى رونالدو، الذي انضم إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، مع فريق "يوفنتوس"، مقابل 100 مليون يورو، إلى تكرار سجله الهائل في تسجيل الأهداف في إيطاليا والفوز بالألقاب مع ناديه الرابع، بعد "سبورتنج لشبونة" البرتغالي و"مانشستر يونايتيد" الإنجليزي و"ريال مدريد" الإسباني.

عندما سئل كريستيانو رونالدو عن تنافسه مع ميسي، اليوم، في المؤتمر الصحفي الذي عقد حول انتقاله لنادي "يوفنتوس" الإيطالي، أجاب رونالدو: "أنا لا أرى اللاعبين الآخرين كمنافسين، هذا ليس أنا".

الخبر | الاخبار الان : اليمن العربي: بعد انتقاله لليوفنتوس.. رونالدو يوجه رسالة نارية لميسي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق