اخبار الرياضة - 4 أسباب تدعو ماكليش للقلق على الزمالك أمام يونيون دوالا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
لا يكفى الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى لنادى الزمالك، الفوز على يونيون دوالا الكاميرونى على أرضه ووسط جماهيره بهدف نظيف فى ذهاب دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا للاطمئنان خلال مباراة العودة فى القاهرة المقرر لها السبت المقبل بملعب بتروسبورت .

ماكليش يتعامل مع مباراة يونيون دوالا بجدية شديدة رغم النتيجة الإيجابية بالخارج لكن هناك 4 أسباب دفعت المدرب الأسكتلندى للقلق على الزمالك أمام بطل الكاميرون فى موقعة السبت .


يخشى ماكليش استهتار لاعبيه بالمنافس بعد نتيجة مباراة الذهاب و الاقتراب من التأهل رسمياً لدور الـ 16 لذلك حذر لاعبيه بشدة من هذا الأمر لتجنب حدوثه .
كما يأتى حافز يونيون دوالا لتحقيق الفوز ودخول المباراة بدون حسابات لتقلق ماكليش لأن بطل الكاميرون ليس لديه ما يخشاه وسيلعب لتحقيق الفوز لأن أى نتيجة أخرى تعنى توديعه البطولة .
فيما يخشى ماكليش دراية يونيون دوالا بمفاتيح لعب الزمالك بعد خوض مباراة الذهاب فى الكاميرون على عكس المواجهة الأولى التى فوجئ خلالها الفريق الكاميرونى بالأداء الأبيض خاصة فى الشوط الثانى .
أما النقطة الرابعة التى تقلق ماكليش هى امتلاك يونيون دوالا لاعبين على مستوى جيد خاصة من الناحية الهجومية حيث يستطيع بطل الكاميرون الوصول لمرمى الخصم فى أى وقت وبطرق مختلفة وهو ما كان يهدد الزمالك فى مباراة الذهاب خاصة خلال الشوط الأول .

الخبر | اخبار الرياضة - 4 أسباب تدعو ماكليش للقلق على الزمالك أمام يونيون دوالا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق