اخبار الرياضة اليوم - ماتيا بيرين ينتظر عرضًا من ليفربول

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم الجريفوني سيناقش العروض المهمة فقط..

كشفت صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية أن كلًا من ليفربول ومانستر يونايتد يتابعان المستويات التي يقدمها الحارس الإيطالي الشاب ماتيا بيرين "23 عامًا" مع جنوى هذا الموسم كونه أحد الخيارات المستقبلية لتدعيم مركز حراسة المرمى عندهما.

ينتهي عقد بيرين والذي قام بتمثيل المنتخب الإيطالي الأول في مباراة دولية واحدة فييونيو 2019 ولكن إذا وصل العرض الإنجليزي فإن السيد إنريكو بريتسيوزي لن يتوانى في عملية بيعه.

من جانبه علّق ماتيو رودجي وكيل أعمال الحارس عن تلك الأنباء لردايو كيس نابولي الإيطالي قائلًا "لقد سمعت الكثير من الأنباء عن اهتمام أندية إنجليزية به خلال أربع سنوات مضت ولكن لا يوجد شيء ملموس".

استطرد رودجي "لكن اللاعب مُستعد للقيام بقفزة كبيرة والانتقال لنادٍ كبيرة وربما أيضًا سيُرحب بفكرة اللعب بأحد الأندية التي تشارك في الدوري الأوروبي، أكرر أن ماتيا لديه خبرة كبيرة رغم صغر سنه فقد شارك في 120 مباراة في السيري آ وهو هاديء في جنوى وسعيد باللعب له، لأنه أيضًا نادٍ كبير".

 

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - ماتيا بيرين ينتظر عرضًا من ليفربول - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق