العرب اليوم: صلاح يقضي إجازته في بيروت برفقة زوجته

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

بيروت ـ العرب اليوم

كشفت معلومات خاصة ,أن لاعب الكرة المصري " العالمي " في فريق " ليفربول "، محمد صلاح قد شوهد في وسط العاصمة اللبنانية بيروت برفقة زوجته ماغي و ابنته مكة حيث كان يتجول وحوله عدد من رجال قوى الأمن الداخلي باللباس المدني .

و أشارت المعلومات لـ " العرب اليوم "  و بعد وصوله إلى لبنان قرر عدم إجراء أي مقابلة صحافية رغم محاولة أكثر من وسيلة إعلامية الوصول إليه و حتى أنه ابتعد عن الاختلاط بعامة الناس مع العلم أنه يسكن في فندق فاخر في بيروت و يمارس هواية السباحة  و زار مساء السبت أكثر من منطقة لبنانية مثل جبيل و حريصا .

وتفيد المعلومات أن محمد صلاح أحرج في مطار رفيق الحريري الدولي حين طلب منه أحد رجال الأمن التقاط صورة تذكارية وقد لبى الطلب لكنه لم يفسح المجال أمام المزيد من الطلبات المماثلة وقد انسحب فور إنجاز أوراقه و أكد للبعض أنه في إجازة مع أسرته ولا يريد أن يفسدها مع العلم أن أحدهم خرج في الإعلام ليقول إنه حضر إلى لبنان لمشاهدة فيلم وثائقي تم تصويره عنه .

وتقول المعلومات إن صلاح من المقرر أن يزور رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري في مقر إقامته في بيت الوسط و لم يعرف إذا ستشمل الزيارة رئيس الجمهورية ميشال عون أيضًا .

الخبر | العرب اليوم: صلاح يقضي إجازته في بيروت برفقة زوجته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق