اخبار الرياضة باتو يرحل عن تشيلسى فى نهاية الموسم

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 أفادت الانباء بأن إدارة نادى تشيلسي الإنجليزي وعلى رأسها المدير الفني الحالي جوس هيدينك قد قررت التخلي عن الوافد الجديد أليكساندر باتو بعد فشله في اللحاق بالبرنامج البدني المعد له.

كان البرازيلي الدولي - البالغ من العمر 26 عاما - قد انضم إلى صفوف البلوز في الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة لتدعيم الخط الامامي لتشيلسي لكنه لم يشارك ولو لدقيقة واحدة مع النادي اللندني رغم تحسن حالته البدنية كما وضح هيدينك بنفسه في إحدى اللقاءات الصحفية.

ورغم أن المهاجم الأساسي دييجو كوستا يواجه عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الفريق أمام إيفرتون في آخر جولات البريميرليج إلا أن هيدينك لا ينوي إشراك باتو مفضلا راداميل فالكاو ولويك ريمي عليه ما يعني رحيل باتو قبل نهاية عقده مع تشيلسي.

وبذلك يكون باتو قد فشل في الدوري الإنجليزي قبل أن ينزل أرضية الملعب وعودته إلى كورينثيانز البرازيلي من جديد ستشكل وصمة عار على تاريخه بعد أن عقدت عليه جماهير البلوز أملا كبيرا لقيادة هجوم تشيلسي.

الخبر | اخبار الرياضة باتو يرحل عن تشيلسى فى نهاية الموسم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق