اخبار الرياضة اليوم - عاجل | ديشان يستبعد بنزيمة ويستدعى خليفة ماكيليلي

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم وصفعة قوية لنجم دفاع أثلتيك بيلباو المطلوب في مانشستر يونايتد وتشيلسي وبرشلونة...


قرر المدير الفني للمنتخب الفرنسي «ديديه ديشان» استبعاد هداف ريال مدريد «كريم بنزيمة» من تشكيلة الفريق في مباراتي هولندا وروسيا نهاية الشهر الجاري رغم رفع الحظر القضائي الذي فُرض عليه بتهمة ابتزاز زميله «ماتيو فالبوينا» لتسديد مبلغ مالي نظير شريط فيديو جنسي.

ووضع ديشان حدًا للتكهنات التي أثيرت حول اللاعب ذو الأصل المالي «نجولو كانتي» والملقب بكلود ماكيليلي الجديد بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع ليستر سيتي هذا الموسم.

ولن يكون كانتي أول لاعب سيحصل علي فرصة لتمثيل فرنسا في المجموعة التي قام ديشان باستدعائها، كذلك لاعب وسط ويستهام يونايتد «ديميتري باييه» ونجم هجوم مانشستر يونايتد «أنتوني مارسيال».

وتلقى مدافع نادي أثلتيك بيلباو «إيميريك لابورت» صفعة قوية بالاستبعاد رغم تعرض مدافع تشيلسي «كورت زوما» لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ما قد يُعيد للاعب الشاب فكرة تمثيل إسبانيا التي ألمح لها خلال حديث صحفي مطلع هذا العام.

والتالي التشكيلة كاملة:

حراسة المرمى: هوجو لوريس،  مانداندا، كوستيل

الدفاع: بكاري سانيا، جالييه، باتريس إيفرا، ديجان، مامادو ساخو، لوران كوسيلني، رافاييل فاران، جيريمي ماتيو.

الوسط: يوهان كاباي، ديارا، نجولو كانتي، ماتويدي، بول بوجبا، موسى سيسوكو، كينجسلي كومان، أنطوان جريزمان، ديميتري باييه.

الهجوم: جينياك، جيرو، أنتوني مارسيال.

 

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - عاجل | ديشان يستبعد بنزيمة ويستدعى خليفة ماكيليلي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق