اخبار الرياضة اليوم - إلكان: القرارات التحكيمية حرمت يوفنتوس الفوز

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم سيطرنا أمام بايرن ميونخ

قال جون إلكان رئيس مجلس إدارة شركة إكسور المالكة ليوفنتوس إن بطل إيطاليا نجح في فرض سيطرته على بايرن ميونخ في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا لكن القرارات التحكيمية كان لها رأي آخر.

وفشل يوفنتوس في الحفاظ على تقدمه 2-0 أمام بايرن ميونخ في أليانز أرينا ونجح بايرن ميونخ في قلب تأخره والفوز 4-2 مع نهاية الأشواط الإضافية.

وحرم حكم المباراة جوناس إريكسون يوفنتوس من هدفٍ صحيح سجله ألفارو موراتا بداعي التسلل وفي حوارٍ مع شبكة الميدياسيت قال إلكان "لا يُمكنك أن تتنبأ بالتحكيم فهذه أشياء تحدث في كل مباراة لكن يوفنتوس أظهر أنه قادر على الفوز رغم ذلك".

وأضاف "يوفنتوس فريق عظيم وأظهروا ذلك في سيطرتهم على المباراة أمام خصمٍ مثل بايرن ميونخ، إن نظرتم إلى ما حدث في تورينو وميونخ فإن أداء الحكام لم يكن جيدًا ورغم ذلك كنا قريبين من الفوز".

"كانت مباراة على مستوى نصف نهائي أو نهائي البطولة وهناك لاعبين قدموا أداءً رائعًا مثل كوادرادو، المواجهة مع كومان كانت رائعة ولقد أظهر أنه لاعب رائع".

"النتيجة النهائية مؤسفة، لقد كانت المباراة بأيدينا ومن المخجل أن نخسر في الدقيقة الأخيرة، الآن هناك الديربي وهناك أهداف مهمة نتطلع لتحقيقها مثل الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - إلكان: القرارات التحكيمية حرمت يوفنتوس الفوز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق