اخبار الرياضة جماهير برشلونة تتمنى مواجهة ريال مدريد بربع نهائي دوري الأبطال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

ضمن إستطلاع للرأي قامت به صحيفة "سبورت" الإسبانية يستهدف جماهير برشلونة لمعرفة الخصم الذي يفضلون أن يواجهه فريقهم بربع نهائي دوري أبطال اوروبا، فضلت الغالبية العظمى مواجهة الغريم التقليدي ريال مدريد.

برشلونة كان تأهل على حساب أرسنال الإنجليزي بنتيجة 5-1 مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ16 من دوري الأبطال، فيما تأهل ريال مدريد بتخطيه روما الإيطالي بنتيجة 4-0.

ويشعر جماهير كاتالونيا بالثقة، لأن فريقهم هو الأقرب للتتويج بدوري الأبطال لهذا العام مرة أخرى، ليكتب تاريخ جديد بأن يكون البطل في نسختين متتاليتين لذلك يريدون أن يكون خصم الجولة المقبلة هو الغريم التقليدي.

وظهر إستطلاع الرأي أن 49% من الجماهير يريدون مواجهة ريال مدريد، فيما الفريق الثاني هو بنفيكا البرتغالي بنسبة 25%، يليه فولفسبورج الألماني 20%، ثم مانشستر سيتي الإنجليزي أوبايرن ميونخ الألماني بنسبة 2%، وأخيراً سان جيرمان الفرنسي أو اتليتكو مدريد الأسباني بنسبة 1%.

وسيتم إجراء قرعة دور الثمانية بدوري الأبطال غداً الجمعة بمدينة نيون السويسرية، وستجرى مباريات الذهاب لهذا الدور أحد أيام 5 او 6 إبريل، ومباريات الإياب أحد أيام 12 أو 13 إبريل.

يذكر أن برشلونة توج بطلاً للنسخة الماضية على حساب يوفنتوس الإيطالي بعد الفوز عليه بمدينة برلين الألمانية بنتيجة 3-1.

الخبر | اخبار الرياضة جماهير برشلونة تتمنى مواجهة ريال مدريد بربع نهائي دوري الأبطال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق