البطولة : إنييستا يعترف: هؤلاء أول من أخبرتهم بقرار رحيلي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يخوض أندريس إنييستا يوم الأحد، مباراته الأخيرة بقميص إف سي برشلونة، حين سيستقبل النادي الكتالوني ضيفه ريال سوسييداد، لحساب الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

وقبل توديع الجماهير، أجرى إنييستا مقابلة مع إذاعة 'RAC1'، وفيها تحدث عن شعوره: "أنا متوتر بشأن ما سيحدث الأحد. عندما سيقترب الموعد، ستكون المشاعر حاضرة بقوة... لن أتراجع للوراء، وبالنسبة لي هذا واحد من أهم القرارات... أعلم أن الكثير من الناس يريدون بقائي".

وبخصوص وجهته القادمة، علق إنييستا قائلا: "لن أكشف عنها، لكنني لن أقول هل ستكون الصين أم اليابان. في الأسبوع القادم، عندما سينتهي كل شيء، سوف أظهر لأشرح كل شيء، وسأكون الشخص الذي سيقول أين سأذهب".

وكشف إنييستا الأشخاص الذين أخبرهم بقرار رحيله عن برشلونة هذا الموسم، وقال: "الموسم الماضي لم يكن سهلا، وهذا الموسم لم أكن أعلم هل سيكون الأخير أم لا. أول الأشخاص الذين تحدثت معهم بشأن الموضوع، هم ميسي، وبيكي، وبوسكيتس، وألبا... وفالفيردي كان يعلم بالأمر قبل الرئيس. بالنسبة لأولئك الذين هم بجانبي، أردنا أن يكون كل شيء طبيعيًا".

الخبر | البطولة : إنييستا يعترف: هؤلاء أول من أخبرتهم بقرار رحيلي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البطولة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق