هيرتا يفاجئ لايبزيغ في الدوري الألماني قبل العطلة الشتوية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

تعرض رازان بال شبورت لايبزيغ لهزيمته الأولى على ملعبه هذا الموسم عندما خسر 3-2 أمس (الأحد) أمام عشرة لاعبين من هيرتا برلين ليترك المتصدر بايرن ميونيخ على قمة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بفارق 11 نقطة قبل العطلة الشتوية.

وكان لايبزيغ يأمل في استعادة المركز الثاني وتقليص الفارق مع بايرن إلى عشر نقاط لكنه تراجع إلى المركز الخامس برصيد 28 نقطة قبل استئناف المسابقة في 12 كانون الثاني (يناير) المقبل.

وتأخر لايبزيغ 2-صفر بعد 31 دقيقة من البداية عندما سجل دافي زيلكه وسالومون كالو لصالح هيرتا الذي كان يلعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة السابعة عقب طرد يوردان تورناريغا.

وسجل زيلكه هدفه الثاني بعد ست دقائق من استئناف اللعب وسنحت له فرصة ذهبية لتسجيل الثلاثية عندما انفرد بالحارس بيتر غولاتشي لكنه سدد في القائم.

وقلص فيلي أوربان الفارق بضربة رأس ليمنح لايبزيغ بعض الأمل وأضاف مارسيل هالشتنبرغ الهدف الثاني بضربة رأس أخرى في الوقت المحتسب بدل الضائع لكن هيرتا تماسك ليحقق انتصاره الثاني فقط خارج ملعبه هذا الموسم.

وأحرز الجناح الجاميكي ليون بيلي هدفين من هجمتين مرتدتين، لكن باير ليفركوزن تعادل 4-4 مع مستضيفه هانوفر في مباراة مثيرة.

وأعاد الجناح البالغ عمره 20 عاما، الذي تسعى العديد من أندية الدوري الانكليزي الممتاز لضمه، ليفركوزن للمباراة وهو متأخر 3-2 بعد مشاركته كبديل إذ سجل هدفين متشابهين في الدقيقتين 47 و67.

وأدرك يوليان كورب التعادل في الدقيقة 83 لكن النتيجة حافظت على مسيرة ليفركوزن الخالية من الهزائم في 12 مباراة بالدوري وأبقته في المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

ويتصدر بايرن الترتيب برصيد 41 نقطة بعد فوزه 1-صفر في شتوتغارت أول من أمس.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | هيرتا يفاجئ لايبزيغ في الدوري الألماني قبل العطلة الشتوية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحياة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق

ArabDecor Abd3eMagazine