اخبار السعودية : السداد أو العقوبة.. إلتون ينتظر 850 ألف دولار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

للمرة الثانية صادق الاتحاد الدولي لكرة القدم على خبر «عكاظ» حول القضايا التي صدرت فيها أحكام ملزمة لنادي النصر ومنعته من الحصول على الرخصة الآسيوية، ونشرتها في عدد السبت بتاريخ 15 أكتوبر الجاري، بعد أن أمهل فيفا إدارة نادي النصر عشرة أيام فقط لسداد مبلغ قضية المهاجم البرازيلي ألتون برنداو الذي يصل إلى 850 ألف دولار، أي ما يوازي ثلاثة ملايين ونصف المليون ريال، أو تحويلها للجنة الانضباط لإلحاق عقوبة بالنادي العاصمي قد تصل إلى خصم نقاط.

وتواجه إدارة النصر قضايا عدة، أبرزها قضية اللاعب المهاجم البرازيلي هيرناني الذي حكمت فيفا لناديه فلامنغو بدفع مبلغ مليونين ومائة ألف يورو بشكل عاجل، أو خصم نقاط من الفريق، ما لم يصل الطرفان إلى حل ودي.

وحاول الأمين العام للنادي سلمان القريني استعطاف فيفا لتقسيط المبلغ لكنه تسبب في إطاحته من منصبه، لتسارع إدارة النصر بالموافقة على شروط النادي البرازيلي بتقسيط المبلغ مقابل دفع فوائد عليه، ومن المنتظر أن تحول الدفعة الأولى البالغة قرابة مليون يورو خلال أسبوع على الأكثر.

وتنتظر إدار النصر قضايا أخرى عدة كانت قد منعتها من الحصول على الرخصة الآسيوية، أبرزها مستحقات المدرب الأورغوياني دانيال كارينيو البالغة 7 ملايين ريال، إضافة لمطالبة اللاعب الأورغوياني فابيان ستويانوف بمبلغ مليوني ريال، وأخرى حكم فيها للمهاجم البرازيلي ايفرتون بمبلغ 6.5 مليون ريال.

من جهة أخرى، كثف مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر الأرجنتيني جوستافو كونتيروس، تدريباته التكتيكية أمس، إذ طبق اللاعبون عددا من الجمل الفنية الدفاعية والهجومية، استعدادا للقاء الديربي المنتظر ضد الهلال الخميس القادم.


موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية : السداد أو العقوبة.. إلتون ينتظر 850 ألف دولار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة عكاظ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق