اخبار الرياضة اليوم - أوباميانج يكشف قراره بشأن اللعب في باريس ومدريد

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم ويُكرر جملته الشهيرة

عاد هداف بوروسيا دورتموند "بيير إيميريك أوباميانج" للحديث عن مستقبله، في مرحلة ما بعد أسود الفيستيفاليا، وهذه المرة، أكد بوضوح أنه لا يسعى للتوقيع لباريس سان جيرمان، وذلك من أجل تحقيق رغبته ووعده القديم لجده الراحل، باللعب في ريال مدريد.

وارتبط اسم الدولي الجابوني بالعودة إلى "الليج 1" مرة أخرى، عبر بوابة حديقة الأمراء، إلا أنه رفض هذا الاقتراح، لإصراره على تحقيق حلم جده، بارتداء قميص النادي الملكي في يوم من الأيام، وذلك على الرغم من نفي المدير الرياضي للبوروسيا "مايكل زورك"، ما تردد عن اهتمام رئيس الريال "فلورنتينو بيريز" باللاعب.

وسُئل أوباميانج عن رأيه في فكرة العودة إلى الدوري الفرنسي من خلال باريس، فأجاب لشبكة be IN الرياضية "باريس سان جيرمان؟ هذا ليس هدفي، ولا أستطيع أن أقول أي شيء آخر، وحقًا لا أرى سببًا يجعلني أفكر في العودة إلى فرنسا بعد مغادرتي قبل ثلاث سنوات".

وعن الريال قال "ريال مدريد؟ لا يوجد اتفاق، لكنني وعدت جدي بأن ألعب للريال يومًا ما. لماذا لا أريد الكشف عن أشياء جديدة؟ لأنني قلت عدة مرات أنني أريد اللعب في إسبانيا والاستمتاع بأجواء الليجا ولو مرة واحدة في حياتي".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - أوباميانج يكشف قراره بشأن اللعب في باريس ومدريد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق