اخبار الرياضة محرز لا يفكر الا فى احراز لقب البرميير ليج

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أكد وكيل أعمال نجم كرة القدم الجزائرية، رياض محرز، أن اللاعب سعيد للغاية مع  ناديه ليستر سيتي وأن انتقاله لا يشغل باله في الفترة الحالية.

وقال وكيل اللاعب، كامل بن جوجام،  - فى تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية ( بى بى سى ) - " إن تركيز رياض كله منصب حاليا على الدوري حيث يأمل فى إنهاء الموسم بأن يحقق ناديه أعلى المراكز الممكنة، فهو يتصدر حاليا البرميير ليج ولذا فإن أمله في الحصول على لقب تاريخي بات حقيقة أكثر منه حلما " .

وعند سؤاله حول الشائعات التى تتردد عن قرب انتقال محرز إلى برشلونة أو ريال مدريد ، أجاب بن جوجام قائلا " إن معظم تلك الشائعات ليس لها أساس من الصحة، وهذا ليس الوقت المناسب للحديث عن اهتمام الأندية الأخرى فباب الانتقالات لن يفتح إلا بعد نهاية الموسم ".

وكان محرز قد تألق بقوة مع ناديه هذا الموسم حيث سجل 15 هدفا وصنع11 هدفا اخرا ليقود ليستر إلى المركز الأول في الدوري في مفاجأة كبيرة هزت أركان الكرة الإنجليزية.

الخبر | اخبار الرياضة محرز لا يفكر الا فى احراز لقب البرميير ليج - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق