اخبار الرياضة كونتي يُعلم المنتخب الإيطالي بالرحيل عقب يورو 2016

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

ذكرت شبكة راي سبورت أنه يبدو أن رحيل انطونيو كونتي المدير الفني للمنتخب الإيطالي إلى نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم بدت وشيكة بعد تردد أنباء أنه أبلغ مسؤولي الكرة في إيطاليا نيته الرحيل عن قيادة الاتزوري عقب نهائيات أمم أوروبا يورو 2016.

جدير بالذكر أن العقد الذي يربط كونتي بمنتخب الاتزوري ينتهي الصيف المقبل والاتفاق المبدئي بينه وبين إدارة تشيلسي لإدارة النادي اللندني سينمنعه من تمديد عقده مع المنتخب الوطني.

وفي تلك الأثناء ينتظر من تشيلسي الإعلان الرسمي عن العقد الموقع من قبل كونتي مع مسؤولي النادي والمنتظر أن يتم مساء اليوم أو صباح الغد.

وكان تشيلسي يفكر في أحد الخيارين المطروحين أمامه فإما كونتي أو مدرب يوفنتوس الحالي ماسيمو أليجري لكن الأخير بدا متشبثًا بمركزه الحالي ليبتعد تشيلسي أكثر وأكثر ويتجه ناحية الخيار الإيطالي الآخر.

يذكر أن تشيلسي عانى الموسم الحالي من مستوى متراجع أدى إلى نتائج مخيبة للآمال ما أطاح بالمدرب السابق جوزيه مورينيو ومن ثم تم تعيين جوس هيدينك بديلاً مؤقتًا حتى نهاية الموسم.

الخبر | اخبار الرياضة كونتي يُعلم المنتخب الإيطالي بالرحيل عقب يورو 2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق