اخبار الرياضة - محمد عبد الوهاب: رفض الميزانية = استقالة مجلس الأهلى

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، إن مجلس الإدارة سيتقدم باستقالته حال رفض الميزانية خلال الجمعية العمومية يومى 24 و25 مارس الجارى، موضحاً أن استمرار المجلس حال رفض الميزانية سيكون أمرا صعبا، خاصة أن المجلس فعل كما ما بوسعه من أجل تحقيق أرباح كبيرة فى الميزانية.

وشهد مجلس الأهلى خلال الفترة الماضية أزمة كُبرى إذ أعلن كل من أحمد سعيد نائب رئيس النادى ومعه طاهر الشيخ، هشام العامرى إبراهيم الكفراوى ومحمد جمال هليل استقالتهم، اعتراضا على فكرة التعيين من قبل الوزير بعد حل المجلس بحكم قضائى، فيما وافق على التعيين كل من محمود طاهر رئيس النادى وكامل زاهر أمين الصندوق وعماد وحيد ومحمد عب الوهاب ومهند مجدى ومروان هشام.

وتابع عبد الوهاب لـ"اليوم السابع": مجلس الأهلى لا يدخر جهدا لخدمة النادى وحقق فائضا تاريخيا فى الميزانية وصل لـ259 مليون جنيه، وهو مبلغ لم يُحقق أى ناد مصرى آخر عبر التاريخ، كما بلغت ميزانية الأهلى رقما تاريخيا أيضاً وصل لـ572 مليون جنيه.

ورداً على سؤال بشأن موقف مجلس الأهلى إذا قرر وزير الشباب والرياضة حل المجلس حال رفض الجمعية العمومية الميزانية قال محمد عبد الوهاب: لن ننتظر حتى يُصدر الوزير قراراً بحل المجلس لأننا سنُبادر بالاستقالة وقتها.

واستطرد عضو مجلس الأهلى تصريحاته قائلاً: إذا رفضت الجمعية العمومية الميزانية سيكون هناك خطأ لا نعلمه..حققنا فائض بـ259 مليونا.. وفعلنا كل فى وسعنا من أجل خدمة أعضاء والجمعية العمومية للنادى سواء على صعيد الصفقات أو الإنشاءات لكن إذا رفضت الجمعية العمومية الميزانية لن يكون أمامنا سوى الاستقالة، ومنح الفرصة لمن يستطع قيادة بشكل أفضل من المجموعة الحالية.



الخبر | اخبار الرياضة - محمد عبد الوهاب: رفض الميزانية = استقالة مجلس الأهلى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق