اخبار الرياضة اليوم - جوتسه يُفسر أسباب عودة "الود" مع يورجن كلوب

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم هل بدأ يُفكر في مستقبله بعيدًا عن آليانز آرينا؟

رفض لاعب وسط بايرن ميونخ "ماريو جوتسه" تفسير عودة الود بينه وبين مدربه السابق في بوروسيا دورتموند "يورجن كلوب"، على أنه علامة على اقترابه من الانتقال إلى صفوف ليفربول، ليُنهي حالة الجدل التي أثيرت حول مستقبله مؤخرًا.

وشارك صاحب هدف تتويج الألمان بمونديال 2014، في التشكيلة الأساسية أمام فردير بريمن، في مباراة أول أمس السبت، التي انتهت بفوز عريض وكاسح للعملاق البافاري وصل قوامه لخماسية نظيفة، ليستعيد مكانه في التشكيلة الأساسية، لأول مرة منذ تعافيه من إصابته، التي أبعدته عن الملاعب عدة أشهر.

وعن الرسائل المتبادلة بينه وبين مدرب ليفربول الحالي، قال جوتسه لتلفزيون ZDF "في حقيقة الأمر، عادت الرسائل النصية مع كلوب مرة أخرى، الجميع يعرف أنه كان مدربي عندما كنت لاعبًا في بوروسيا دورتموند، لكن لا يوجد أي شيء خاص، هل أفكر في الانتقال إلى ليفربول؟ في الحقيقة لا".

وفي رده على سؤال حول مستقبله في حالة خروجه من حسابات المدرب المُنتظر كارلو أنشيلوتي، قال "لا زلنا في هذا الموسم، وسنرى ماذا سيحدث الموسم المُقبل، أفهم سبب جلوسي على المقاعد في الأسابيع الماضية، كنت بحاجة لاستعادة لياقتي البدنية مرة أخرى".

"عندما تعود بعد غياب طويل، تكون بحاجة للعب دقيقة أو اثنين أو ثلاثة، وحقًا شعرت بسعادة كبيرة بعودتي للتشكيلة الأساسية في المباراة الأخيرة، ويسرني دائمًا أن أكون قادرًا على اللعب".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - جوتسه يُفسر أسباب عودة "الود" مع يورجن كلوب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق