عاجل

اخبار الرياضة اليوم - خاص | حميديتش: البايرن الأوفر حظًا، وهذا سلاح جوارديولا

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياضة اليوم بعد أن ادعى في وقت سابق أنه لن يُشجع فريق على الآخر، الآن يُمني النفس بتأهل البايرن

رشح النجم البوسني السابق "حسن صالح حميديتش"، فريقه الأسبق "باير ميونخ"، للفوز على بطل إيطاليا في آخر أربع سنوات "يوفنتوس"، في نزال إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، المُقرر له مساء الأربعاء المُقبل على ملعب "آليانز آرينا".

ويعرف صاحب الـ39عامًا الذي دافع عن ألوان كلا الناديين، أن مباراة الذهاب التي جرت في تورينو قبل ثلاثة أسابيع انتهت بالتعادل بهدفين للكل، ومع ذلك، راهن على حظوظ الفريق الألماني، بالرغم من اهتزاز نتائجه في الدوري المحلي، بسقوطه أمام ماينز ثم التعادل مع البوروسيا، قبل أن يستعيد نغمة الانتصارات، بالفوز الكاسح على بريمن بخماسية نظيفة أول أمس السبت.

وسُئل حميديتش عن الفريق الأوفر حظًا في موقعة آليانز آرينا، فكانت إجابته لـGoal "أعتقد أن البايرن لا يزال أوفر حظًا، وهذه حقيقة واضحة أمام الجميع، صحيح الفريق خسر من ماينز وتعادل مع بوروسيا دورتموند، لكن لا ننسى أن يوفنتوس عجز على فعل أي شيء على ملعبه طوال الشوط الأول، وعلى الجانب الآخر، يكون البايرن قوي جدًا على ملعبه".

"في مباراة الذهاب، سيطر بايرن ميونخ لمدة 60 دقيقة بطريقة لا تُصدق، لعب الفريق بطريقة رائعة وكانت له الحيازة والسيطرة، وهذا يجعل بايرن من أفضل الفرق الأوروبية، لم أر مباراة كهذه من قبل، لقد فعل الفريق كل شيء في كرة القدم، لكن العيب الوحيد، أن الفريق لم يُسج سوى مرتين فقط، وشاهدنا المدافعين على مسافة 35 مترًا من مرمى يوفنتوس، حقًا كانت 60 دقيقة مجنونة، وكانت مُثيرة للإعجاب".

وتابع "إذا لعب البايرن بطريقته المعتادة، فلن يفوز عليه أي فريق في العالم، بالنسبة ليوفنتوس، فلم يكن له أي حضور في أول 60دقيقة، وهذه كانت مشكلة، جاءت صحوة في نهاية المباراة، لكن قبل ذلك، الفريق عانى كثيرًا للخروج من منتصفق ملعبه. من المهم لليوفنتوس أن يعود كليني لأنه لاعب مهم جدًا في الفريق، وأعتقد أن ماندجوكيتش سيكون أقوى في المباراة القادمة، هناك كذلك الرائع باولو ديبالا، لكن السؤال المهم. كيف سيكون وضع بول بوجبا؟".

"بوجبا لا يزال شابًا، لكنه لاعب كبير داخل الملعب ويفعل أشياء مجنونة، لا يُمكن التنبؤ بما سيفعله بوجبا، ومن الممكن أن يصنع الفارق لليوفي، في اعتقادي الشخصي أنه من الممكن أن يُصبح من أفضل خمسة لاعبين في العالم، لكن أمام البايرن، لم يكن قادرًا على إعطاء الاستقرار لفريقه، لكن ردة فعله بعد ذلك، أظهرت أنه بالفعل لاعب كبير ولديه ثقة كبيرة في نفسه".

"رباعي هجوم البايرن سيكون له دورًا رئيسيًا، وأقصد (روبرت ليفاندوفسكي، توماس مولر، آريين روبين وفرانكي ريبيري)، وآمل أن يبدأ ريبيري المباراة، إنه لاعب كبير ولا يستطيع أحد أن يحل محله، وإذا بدأ المباراة، سيكون وضع البايرن أفضل".

وختم بالحديث عن تجربته مع البايرن واليوفي، حيث قال "حصلت على شرف اللعب للبايرن واليوفي، هما من أفضل خمسة أندية في أوروبا، وآمل أن يتأهل البايرن إلى المرحلة المُقبلة، وإذا لعب بنفس أداء مباراة الذهاب، سيكون في الدور ربع النهائي، وبطبيعة الحال آمل أن تكون مباراة الأربعاء أفضل من المباراة الأولى".

 

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - خاص | حميديتش: البايرن الأوفر حظًا، وهذا سلاح جوارديولا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق