اخبار الرياضة رئيس يونيون دوالا: ما أعرفه أننا لن نخسر في القاهرة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أكد فرانك هابي رئيس فريق يونيون دوالا الكاميروني حزنه الشديد بسبب خسارة فريقه أمام الزمالك في ذهاب دور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا على أرضه ووسط جماهيره، قائلاً أن ما حدث يمثل المعادلة الصعبة لكرة القدم.

وقال رئيس النادي: "الواقعية لم تنصفنا هذه المرة، أتحيت لنا عدة فرص في الشوط الأول لكننا لم نستغلها بالشكل الأمثل، المنطق يقول أن نحرز هدف أو إثنين في المباراة، لكن الوضع إختلف عن ذلك، وأصبح علينا أن نواجه الامر ونعترف بالهزيمة ونعكسها في القاهرة".

وأشاف هابي في تصريحات لموقع "بريس سبورت" الكاميروني: "سيكون الأمر صعباً للغاية لأنه أصبح علينا أن نحرز هدفين، لكن الفرصة متاحة أمام الجميع، ما أعرفه جيداً أننا لن نخسر في القاهرة، ما حدث في دوالا كان محبطاً لكنها قسوة كرة القدم التي نعرفها".

 كان الزمالك قد حل ضيفاً أمس الأحد على بطل الكاميرون في ذهاب دور الـ32 من البطولة الإفريقية وفاز عليه بهدف وحيد أحرزه محمد كوفي مدافع الفريق الأبيض، على أن يتواجه الفريقين في لقاء الإياب يوم الاحد المقبل الموافق 20 مارس.

الخبر | اخبار الرياضة رئيس يونيون دوالا: ما أعرفه أننا لن نخسر في القاهرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق