عاجل

اخبار الرياضة - مارتن يول: التعادل مع ريكر "نتيجة مُقلقة".. لكن الأهلى قادر على التأهل

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى، أن فريقه قادر على الأهلى قادر على تخطى عقبة فريق ريكر ياتيفو الإنجولى فى دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، موضحاً أن الأخطاء التى ارتبكها الأحمر خلال لقاء الذهاب، سيتم تداركها فى مباراة العودة من أجل الصعود للدور الثانى.

كان الأهلى قد تعادل سلبيا مع بطل أنجولا بملعب الأخير أول أمس، السبت، علماً بأن لقاء العودة سيُقام السبت المقبل فى برج العرب.

وأوضح المدرب الهولندى فى تصريحات صحفية، أن لقاء العودة لن يكون سهلا، خاصةً أن النتيجة التى انتهت بها مباراة الذهاب "مُقلقة"، لكنه يثق فى قدرة اللاعبين على تجاوز تلك المرحلة وتقديم أداء جيد وتحقيق الفوز.

أضاف يول أن مباغتة الفريق الأنجولى بأداء هجومى من بداية المباراة لا يجب أن يأتى على حساب الجانب الدفاعى، موضحاً أن أهم شىء فى مباراة العودة هو اللعب بحذر حتى لا يُصاب مرمى الأهلى بهدف يصعب من المهمة بشكل كبير، على أن يسعى الفريق مبكراً لتسجيل هدف يربك حسابات المنافس، ويمنح الأهلى سيطرة مبكرة، وقال إن الفريق لاحت له العديد من الفرص التى لم يتم استغلالها على النحو الأفضل ولن يتكرر هذا الأمر فى لقاء العودة.

وأشار يول إلى أن ريكرياتيفو يضم بين صفوفه مجموعة جيدة من اللاعبين، ومن المتوقع أن يؤدوا بشكل أفضل فى لقاء العودة طمعاً فى التأهل لدور الـ16، لكنه فى نفس الوقت يثق أيضاً فى قدرات لاعبيه ورغبتهم فى العودة مجدداً للفوز بدورى الأبطال، ومن ثم لن يفرطوا فى الفرصة التى ستتاح لهم فى مباراة السبت المقبل، خاصةً أنه لا يوجد مجال للتعويض مرة أخرى.

وأوضح يول أن الأهلى كان بإمكانه حسم التأهل من لقاء الذهاب إذا ما سجل اللاعبون الفرص التى أتيحت لهم لكن سوء الحظ وعدم التوفيق تسببا فى إهدارها، مؤكدا ضرورة العمل بقوة لتجنب هذا الأمر فى لقاء العودة.




الخبر | اخبار الرياضة - مارتن يول: التعادل مع ريكر "نتيجة مُقلقة".. لكن الأهلى قادر على التأهل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق