عاجل

اخبار الرياضة رانيري : هدف ليستر سيتي التأهل للدوري الأوربي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أشار كلاوديو رانيري المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي أنه يهدف للتأهل إلى بطولة الدوري الأوربي للموسم المقبل، من خلال إحتلاله للمركز الثالث أو الرابع هذا الموسم، على الرغم من أنه يتصدر ترتيب البريميرليج وبفارق نقطتين عن توتنهام أقرب منافسية.

وحافظ ليستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي منذ يناير الماضي، وعلى الرغم من ذلك فأن مديره الفني مصر بأنه لا يفكر في التأهل إلى دوري أبطال اوروبا أو الفوز بلقب البطل هذا العام.

رانيري خلال حديثه قال: "حالياً نحن نقاتل من أجل التأهل إلى الدوري الأوروبي، هل بإمكانك تخيل ليستر سيتي يحقق ذلك وأن الفريق يحافظ على التأهل لموسم أخر، سيكون شئ مذهل".

وأضاف في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لمباراة نيوكاسل بالدوري الإنجليزي،: "هذا هدفنا، عندما نضمن التأهل سأنظر إلى عدد المباريات المتبقية وحينها من الممكن أن نضع هدف جديد وهو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، ولكن الدوري الأوروبي هو الخطوة الأولى".

وتحدث رانيري عن فرص تتويج الفريق بالبريميرليج، فقال: "نفكر فقط في المباراة القادمة، مواجهة نيوكاسل هي الأهم، أدرس الفريق وأستعد له، ثم نفكر بالخطوة التي تليها وهي مباراة كريستال بالاس، هذه هي طريقة تسيير الأمور هنا، والحديث عن الفوز بلقب الدوري سيكون بصدارتنا عندما نتصدر بخمس نقاط ولا يتبقى سوى جولة واحده".

الخبر | اخبار الرياضة رانيري : هدف ليستر سيتي التأهل للدوري الأوربي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق