يلا شوت مباراة مصر واوغندا مباشر ماتش مصر واوغندا "يلا كورة" بث مباشر لمباراة مصر واوغندا

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا شوت مباراة مصر واوغندا مباشر

ماتش مصر واوغندا

بث مباشر لمباراة مصر واوغندا , الكثير من عشاق كرة القدم المصرية ينتظرون بشغف يوم السبت لمشاهدة مباراة مصر واوغندا ضمن بطولة كأس أمم إفريقيا 2017 البطولة التي لها عدد جيد من المتابعين وتبرز العديد من اللاعبين الجدد على الساحة الدولية لما يقدمونه في خدمة منتخباتهم .

مباراة مصر واوغندا اليوم  , المنتخب المصري سيقدم مباراة مطلوب من ان تكون متميزة ليقنع عشاقه ومتابعيه لان ما قدمه في مباراته السابقة أما منتخب مالي لم يقنع العديد من عشاقه ولم يكن ضمن المستوى المطلوب .

شاهد مباراة مصر وأوغندا بث مباشر , المنتخبات العربية بشكل عام تقدم مستوى متواضع للغاية الان ونتمنى ان تستفيق هذه المنتخبات وتقدم افضل ما لديها وعلى مستوى مباراة يوم السبت نتمنى من المنتخب المصري بكافةة نجومه ان يقدمو افضل ما لديهم في هذه المباراة المهمة شاهد مباراة مصر وأوغندا بث مباشر .

ماتش مصر واوغندا , منتخب اوغندا منتخب قوي وعنيد ولديه العديد من النجوم الذي يطمحون الى افضل مستوى لتمثيل بلادهم , رم الخسارة التي مني بها امام منتخب غانا الا انهم أيضا يطمحون للعودة بقوة وسيكون ذلك من خلال منتخب مصر ماتش مصر واوغندا .

المجموعة التي يتواجد بها المنتخب المصري تضم كل من غانا ومالي واوغندا , وتتصدر المجموعة غانا بفوز على منتخب أوغندا ونقطة وحيدة لكل من مصر ومالي من تعادل بين الفريقين بالمباراة السابقة .

ظهور المنتخب المصري بهذه الصورة الهشة أما منتخب مالي الضعيف نسبيا جعل الكثير من المتابعين يقلقون اليوم من أداء أبناء النيل فهم يطمحون الى أبعد من هذا المستوى بكثير وفي حالة الخسارة اليوم ستكون الفرصة أضعف للحاق ببقية الفرق الى الدور المقبل .

يبقى مباراة واحدة فقط للمنتخب المصري في هذا الدور بعد ماتش مصر واوغندا وستكون هذه المباراة من مع فريق قوي جدا وهو الفريق الغاني متصدر المجموعة وفي حال حقق منتخب مصر نتيجة سلبية في مباراة أوغنداا سيضع الفريق في موقف صعب جدا نظرا لقوة المنتخب الغاني لذلك مطلوب من منتخب مصر تقديم أفضل ما لديهم .

مباراة مصر واوغندا اليوم , مباراة منتخب مصر السابقة وضعت العديد من نقاط الاستفهام حول الاداء الذي ظهر به وخصوصا بعض اللاعبين المحترفين ممث محمد صلاح الذين لم يظهرو بالمستوى المطلوب وفشل المنتخب في بناء هجمات فعالة وهذا هو المقلق لدى جماهير المنتخب المصري من تواصل هذه الانتكاسة أمام منتخب أوغندا .

المبارا الوحيدة التي خاضها الفريق الأوغندي خسرها أمام منتخب غانا وهو ما جعله اخر المجموعة .

مدرب منتخب مصر الأرجنتيني هيكتور كوبر أبدى استيائه من أداء أبناء النيل في المباراة السابقة مما جعله يقوم بالعدد من الامور التي تبين انه غير راضي عن الاداء , ففي خلال المباراة قام مدرب منتخب مصر باستبدال محمد صلاح وهو دليل على عدم رضاه مما قدمه اللاعب المصري .

كما قام المدرب بإلغاء المكافأة المقررة للفريق في البطولة للمباريات التي تكون نتيجتها التعادل للمستوى الهزيل الذي ظهر به المنتخب المصري أمام منتخب مالي .

ويحاول المدرب الارجنتيني ان يجد الحل المناسب لحالة الارهاق التي أصابت المنتخب المصري أما منخب مالي وتجنب حصول هذه الحالة أمام ماتش مصر واوغندا والذي قد يعزو سبب هذا الإرهاق الى الرطوبة العالية .

كما وسيقوم المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر بإجراء بعض التغيرات الاساسية بالفريق لضمان الحصول والخروج بثلاث نقاط مهمة جدا لاستكمال مشوار الفريق الى دور الثمان في بطولة كأس امم إفريقيا المقامة في الجابون خاصة وأن هذه البطولة تعتبر المشاركة القارية الأولى لكوبر مع منتخب المصري  .

من بين التعديلات الوارد حدوثها في مباراة مصر واوغندا اليوم من جانب الفريق المصري هو اشتراك كل من لاعب ستوك سيتي الانجليزي رمضان صبحي وكذلك ظهير أيمن بازل السويسري عمر جابر  منذ بداية اللقاء على حساب كل من طارق حامد لاعب الزمالك المصري ومحمود حسن تريزيجيه نجم فريق موسكرون البلجيكي .

الجدير بالذكر ان المنتخب المصري لا يعاني من أي اصابات في نجومه ما عدا الاصابة التي لحقت بحارس الفريق في مباراة المنتخب السابقة أمام منتخب مالي أحمد الشناوي والذي أنهى مشاركته بالبطولة نتيجة الاصابة التي لحقت به واصابته بتمزق في العضلة الخلفية وقد قام المدرب كوبر بإشراك اللاعب المصري عصام الحضري كحارس بديل للشناوي وقام بإنقاذ فريق مصر من انفراد خطير لفريق مالي كان كفيلة بخسارة فريق مصر نقطته الوحيدة التي بحوزته .

استعدادات فريق أوغندا ل مباراة مصر واوغندا اليوم

فريق الرافعات كما يلقب به منتخب أوغندا ليس بالفريق الهين وخاصة بعد الأداء القوي الذي ظهر به أما منتخب غانا وكان منتخب غانا حيم النتيجة لصالحه من خلال ضربة جزاء من نجمه أندريه أيو .

منتخب أوغندا الذي غاب عن البطولة مدة أربعة عقود يطمح الى تحقيق مفاجأة البطولة والحصول على النقاط الثلاث في هذه المباراة للتاهل الى الدور المقبل .

ولاحظ الجميع المستوى الجيد الذي ظهر به الفريق الاوغندي الذي أضاع العديد من الفرص أما غانا وسيطر على أغلب مجريات اللقاء وخصوصا بالشوط الثاني وكان قريبا جدا من التغلب على فريق قوي جدا بحجم فريق غانا ولكن تسرع لاعبيه وربما افتقاد بعض الخبرة كلفهم خسارة 3 نقاط مهمة جدا لهم في هذا السباق .

استعدادات فريق مصر ل مباراة مصر واوغندا اليوم

كما ذكرنا سابقا فريق مصر فريق قوي وعريق وبه العديد من النجوم المحترفين في العديد من الفرق الأوروبيه والجميع كان ولا زال يعقد عليه الامال لولا المباراة المخيبة التي لعبها امام فريق مالي وكلفته تعادل وخسارة نقطتين ولكن نامل ان يستعيد منتخب مصر مستواه .

المبارايات السابقة بين الفريقين مصر واوغندا

مما يزيد من حظوظ الفريق المصري والذي يأمل جمهورهم ان يكمل مسيرته  هو أن المنتخب الأوغندي لم يحقق أي أنتصار خلال اللقاءات المباشرة السابقة في البطولة وكان الفريق الأوغندي قد خسر اللقاءات ال 3  بين الفريقين وهذا حافز للمنتخب المصري ليواصل تألقه أما منتخب أوغندا .

 تصريحات حول مباراة مصر واوغندا اليوم

لم نرى أي تصريحات مباشرة قبل هذا اللقاء ولكن الملفت للنظر كان التغريدة المثيرة للجدل التي كتبها لاعب منتخب مصر محمد صلاح على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر زقال فيها  " عندما يتحدث الناس عنك بسوء وأنت تعلم أنك لم تُخطىء في حق أحد منهم تذكر أن تحمد الله الذي أشغلهم بك ولم يشغلك بهم "

لم يعلن صلاح عن أي أمر ولكن هذه الرسالة وجهها بشكل مباشر الى كل منتقديه .

ويرجح الكثيرون ان سبب التغريدة هو الانتقاد الذي لاحق اللاعب بسبب الاداء دون المستوى الذي ظهر به صلاح أمام منتخب مالي .

موعد مباراة مصر واوغندا اليوم

ستكون موعد مباراة مصر واوغندا اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وتوقيت مكة المكرمة والقدس والساعة الحادية عشر بتوقيت دبي .

القنوات الناقلة لمباراة مصر واوغندا 

سيتم بث المباراة من خلال قنوات البي ان سبورت ماكس الرياضية .

وكذلك يمكنكم متابعة المباراة من خلال الرابط التالي :

مشاهدة مباراة مصر و أوغندا بث مباشر

 

يلا شوت مباراة مصر واوغندا مباشر

"يلا كورة" بث مباشر لمباراة مصر واوغندا

أخبار ذات صلة

0 تعليق