اخبار الجزائر: الجنرال خالد نزار يتهم نجله سفيان بالجنون واضطرابات نفسية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية


قال اللواء خالد نزار وزير الدفاع الجزائري الأسبق إن نجله سفيان نزار البالغ من العمر 40 عاما، والذي بقي في الجزائر، مصاب باضطرابات نفسية، وإن جهات مغرضة استغلته للإساءة إلى والده وإلى العائلة، في إشارة إلى اتهامات لوالده بقتل والدته منتصف التسعينيات.

وأوضح نزار في رد منشور على موقع “الجيري باتريوتيك” الذي يملكه نجله الآخر لطفي، مشددا على أن نجله الأصغر سفيان يعاني من متاعب نفسية وذلك منذ سنوات، قبل أن يضيف: “عندما يكون الجهل ضحية الارتباك، فإن المخادع ينتجه أو يحافظ عليه”.

وأوضح أن جهات استغلت بطريقة إجرامية ضعف ابنه سفيان واضطراباته النفسية من أجل دفعه للتفوه بكلام خطير ضد عائلته.

واعتبر أن “الاتهامات المفبركة ضده والتي كانت من صنع أطراف من جبهة الإسلامية للإنقاذ (المحظورة) والتي رددها كذلك الضابط الفار حبيب سوايدية، الذي رفع ضده اللواء نزار قضية أمام الغرفة الـ17 لمحكمة باريس، تجد اليوم صدى لدى بعض الأشخاص الذين تحملهم دوافع انتقامية محمومة، ودفعت ابني المريض ليقول إن زوجتي الراحلة، أم أطفالي الأربعة، والتي توفيت على إثر مرض عضال، تعرضت للقتل!”.

وأوضح نزار أن نجله يعاني من مرض ثنائي القطب والإدمان، وأنه أدخل إلى العديد من مؤسسات الرعاية النفسية في باريس وجنيف، وتم احتجازه بشكل متكرر في المستشفى العسكري في عين النعجة بالعاصمة الجزائرية.

وكان لطفي نزار نفى ما تداولته وسائل إعلام جزائرية بشأن حجز ممتلكات نزار وعائلته، الموجود في حالة فرار، بعد الحكم عليه ونجله بـ20 سنة سجنا من طرف المحكمة العسكرية، وخاصة الشركات التي يديرها أبناؤه، مؤكدا أن ما تم نشره هو عبارة عن أكاذيب غير مؤسسة، وأن المقال المنشور تمت صياغته على أساس معلومات غير صحيحة، وأن الهدف هو خداع القراء والرأي العام.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الجزائر تايمز

أخبار ذات صلة

0 تعليق