اليمن اليوم مباشر صالح يعرّض نفسه وجميع المقربين منه لخطر حقيقي بعد كشف "مكان اختبائه"!

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد الإنتصارات الكبيرة لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبمساندة قوات التحالف العربي في أكثر من جبهة ووصول قوات الشرعية إلى أبواب صنعاء , مازال المخلوع صالح مصاب بمرض الجنون والعظمة ومازال الكبر والغطرسة تسيطران على نفسيته وعلى شخصيته .

 


خرجت الملايين من الشعب في العام 2011 للمطالبة برحيله ولكن غطرسته وكبره جعلته لايرى تلك الحشود ولا يكترث بها .

تعرض لحادثة النهدين وأصيب بجروح وحروق , وربما كان ذلك سبب قد يجعل من الرجل أن يخضع لمنطق العقل والصواب وأن يكفر عن سيئاته , ولكن للأسف غلبه طابعه المتكبر وكان يتحدى حتى وهو مصاب بالحروق بعد الحادثة .

 

وعند ذهابه للرياض لتوقيع المبادرة الخليجية , كان واضعا رجل فوق رجل ويضحك ضحكة الماكر والمخادع وقال حينها : “ليس المهم التوقيع ولكن المهم حسن النوايا” في إشارة أنه سوف ينتقم وهذا دليل غطرسته وكبره .

 

وبعد عاصفة الحزم وتقدم الشرعية في عدة جبهات , مايزال المخلوع أعمى ومصاب بمرض العظمة ومايزال متكبر ومتغطرس ويتحدى خصومه حتى ولو كان جميع الشعب اليمني خصومه واعدائه .
وظل متخفيا في أنفاق العاصمة المحتلة رغم سماعة أصوات قصف طائرات التحالف العربي بشكل يومي .
وتقدمت قوات الشرعية أكثر وأكثر حتى وصلت الى أبواب صنعاء فحشد من حشد من أنصارة ومن موظفي الدولة ومن الطلاب ولو بتهديد قطع الرواتب للموظفين وخصم الدرجات للطلاب وقدم الرشاوى للمحتشدين من أجل أن يظهر قوته وهذا كله بسبب كبره وغطرسته .

 

وحشد حشوده السبت الماضي في ميدان السبعين ليظهر قوته بسبب كبره وغطرسته وظهر عليهم لدقائق ليبين لهم أنه مازال صامد , ولم يدرك حينها أنه بظهوره المفاجئ من أحد أنفاق السبعين لغرض التباهي والغطرسة أنه أعلم الجميع بمكان إختبائه .
لقد قتل نفسه مقدما بكشف مكان إختبائه وذلك بعرض عضلاته .

 

صحيح أن قوة استخبارات عمليات التحالف العربي كانت تعلم مسبقا أنه مختبئ في أحد أنفاق العاصمة حيث أن قصف التحالف كان قد كشف بعض تلك الأنفاق قبل أشهر , ولكنه ظهر من أحد الأنفاق لتعلم المقاومة وقوات الجيش الوطني مكان إختبائه بدون أن يشعر بذلك .


لم يتعلم الدرس من كبر وغطرسة القذافي , حيث أن كبر القذافي وغطرسته كانت السبب في مقتله وذلك عندما حرر ثوار ليبيا مدينه سرت الليبية وبقيت حينها ربع المدينة فقط في قبضة القذافي , فخرج القذافي في موكبه العظيم والكبير وكان ذلك سببا في كشف مكانه ومن ثم القبض عليه وقتله .
لقد قتل المخلوع صالح نفسه مسبقا وقتل جميع المقربين منه .

الخبر | اليمن اليوم مباشر صالح يعرّض نفسه وجميع المقربين منه لخطر حقيقي بعد كشف "مكان اختبائه"! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بويمن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق