اليمن اليوم مباشر هذا ما قاله المسلح الحوثي الناجي الوحيد من بين أصدقائه المقاتلين الـ13

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكر أحد المقاتلين الحوثيين المنشقين على جماعة الحوثي اليوم الأربعاء في مدينة جبلة بمحافظة إب أن جميع أصدقائه والبعض من أقربائه المقاتلين في صفوف المليشيات الحوثية قتلو ولم يبقى إلا واحد منهم أسير لدى المقاومة وقرر هو الإنشقاق عن الجماعة خوفا على حياته .

 


وقال المقاتل الحوثي المنشق لأبابيل نت طالبا عدم ذكر إسمه خوفا على حياته : شاركت أنا وبعض اصدقائي والمقربين مني في جبهات القتال وكلهم من أبناء مدينة جبلة .

 


وبعد مقتل أصدقائي أكتشفت أننا نقاتل من أجل اشخاص لا من أجل الوطن كما يوهمونا قادتنا .
لقد اكتشفت أننا كنا نحن المجاهدين حينها وقود الحرب وكبش الفداء من أجل مجموعة من القيادات والمشرفين من شمال الشمال .

 

وأضاف : كان قادتنا يطلقون علينا إسم المجاهدين الشهداء من أجل الوطن كما يقولون , واكتشفنا أن تلك القيادات تعيش بعيدة عن المواجهات ويشترون أغلى أنواع القات ويعطوننا الفتات .

 

وتابع : كنت لعدة أشهر أنا وبعض الزملاء في نقطة شبان بمحافظة إب , وكنا نقوم بعملنا في النقطة بينما المشرف علينا جالس في أعلى تبة قريبة من النقطة يأكل ويشرب ويأكل افضل أنواع القات بعيدا عن أي قصف محتمل للطائرات على النقطة التي نحن متواجدون بها .

 

وذات مرة حلقت طائرات التحالف فوقنا وخفنا كثيرا ووصل الخبر من أحد زملاؤنا الى المشرف , فهددنا المشرف بالحبس لمدة 24 ساعة إن تركنا النقطة أو أظهرنا نوع من الخوف .
لم اكن أدرك حينها أننا لسنا مهمين بالنسبة لهم , فلو قتلنا فسوف يرسلون من يحل مكاننا .

 

وذات مرة , وانا مداوم في النقطة جاءة ثلاث قاطرات كبيرة تحمل دبابات كانت في طريقها إلى تعز , ووقفت تلك القاطرات في جانب النقطة ونزل من على تلك القاطرات لتناول وجبة الغداء في المطعم المجاور للنقطة .

 

اشتكيت الى المشرف ان ذلك العمل خطر علينا وقد تكون النقطة العسكرية وبسبب وجود تلك القاطرات هدف لقصف محتمل , فقام المشرف وأمر بحبسي في غرفة انفرادية لمدة 24 ساعة .

 

أدركت حينها أننا لسنا نحن فقط وقود المواجهات حتى سواقين القاطرات ومن عليها من المقاتلين هم أيضا وقود للحرب .

 

وختم قوله : لم استفيد أي شئ , لقد خسرت اعز أصدقائي وقررت ترك العمل معهم ومازالو حتى الان يبحثون عني , لقد قررت النجاة بنفسي من أجلي ومن أجل أسرتي .

الخبر | اليمن اليوم مباشر هذا ما قاله المسلح الحوثي الناجي الوحيد من بين أصدقائه المقاتلين الـ13 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بويمن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق