اخبار اليمن: أمن المهرة يضبط شخص ارتكب خمس جرائم نصب واحتيال بنصف مليون ريال سعودي وخمسون الف دولار

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم السبت 23-10-2021        23/10/2021 17:58:53

يمان نيوز-المهرة

بعد ان تلقت إدارة البحث الجنائي بالمهرة بلاغ عن تعرض بعض المواطنين للنصب والاحتيال من قبل شخص يدعي/م. ع. ي. ا.  وبعد التاكد من صحة البلاغ وادلة المبلغين عنه باشرت إدارة البحث الجنائي بالمهرة  اجراءات البحث والتحري  عن الجاني  الى ان تم ضبطه وتم فتح محاضر جمع الاستدلالات في مواجهته والتي اقر بجميع الوقائع المنسوبة اليه .

وبعد ان تم استكمال الاجراءات تم احالة الجاني الي النيابة العامة.

الجدير ذكره  انه خلال هذا الاسبوع تمت الاحالة الى النيابة العامة  شخص اخر  قام  بخمسة عشر جريمة نصب واحتيال  على مواطنين من محافظات مختلفه وقعوا ضحايا  بعد ان تواصل معهم واستدرجهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وصرح نائب مدير الأمن والشرطة بالمحافظة مدير البحث الجنائي العقيد الركن /احمد علي رعفيت ان الاجهزة الامنية بالمحافظة ستقف عائق امام كل مجرم يحاول ارتكاب جريمته والفرار بها مستغلا ظروف الحرب التي تعيشها بلادنا وان اي مجرم سيصل المهرة سيتم ضبطه مهما اختلف مكان واسلوب اجرامه وان الاجهزة الامنية ماضية قدما لمكافحة الجريمة بكل انواعها .

حيث ان المهرة تعد متنفس للجميع ومنأ عن الصراعات ولن تضيع حقوق واموال المواطنين دون ردع ومحاسبة للمجرمين والفاسدين. 

وتأتي هذه الانجازات من خلال  دعم واشراف مباشر على الاجهزة الامنية من قبل مدير عام الامن والشرطة بالمحافظة العميد /مفتي سهيل صموده وقيادة السلطه المحليه بالمحافظه ممثلة بالاستاذ /محمد علي ياسر محافظ المحافظة .

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : يمان نيوز - محلية

أخبار ذات صلة

0 تعليق