عاجل

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء هل ينقلب الحرس الجمهوري على جماعة الحوثي ؟

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
*يمن برس - خاص
بدأ حزب المؤتمر الشعبي العام، الذي يرأسه الرئيس السابق، علي عبد الله صالح، بالاستعداد لإقامة أول فعالية، جماهيرية، لأنصار صالح، في العاصمة صنعاء، منذ سيطرة الحوثيين عليها بداية العام 2015.
 
وتزامنت تلك الاستعدادات، مع تصاعد حدة التوتر والخلاف بين أنصار صالح وحلفائه الحوثيين، الذين يحاولون بشتى الوسائل إفشال إقامة تلك الفعالية.
 
واللافت في الأمر، بحسب المصادر، أن أنصار صالح، يعتزمون رفع لافتات وشعارات مؤيدة لنجل الرئيس السابق، أحمد علي عبد الله صالح، في الوقت الذي يبرز لأول مرة دور الحرس الجمهوري في العاصمة صنعاء.
 
متابعون رصدوا بوادر ما يمكن وصفه انقلابا من قبل قوات الحرس الجمهوري على جماعة الحوثي، مشيرين إلى أن هذه الفعالية ستكون عنوان ذلك الانقلاب.
 
وتعزيزا لهذا الأمر، أكد شهود عيان، أنهم لاحظوا انتشارا لمسلحين، وعسكريين، موالين لصالح، في العاصمة صنعاء، في الوقت الذي بدأت شعارات الحوثي، بالاختفاء، بينما بدأت صور الرئيس السابق، ونجله بالحلول محلها.

وفي المقابل، بدأ القلق بالظهور لدى جماعة الحوثي، حيث يعتقدون أن إقامة أنصار صالح لفعالية السبت، ستكون ضربة موجهة لهم، كما أنها تهدف لسحب بساط الجماهير من تحت الجماعة,


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء هل ينقلب الحرس الجمهوري على جماعة الحوثي ؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق