اخبار اليمن الان العاجلة توضيح هام من مكتب هيئة الاركان العامة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي(صورة ارشيفية)

يمن جورنال-متابعات

أوضح مكتب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي ان تعز تعد (قطاع منفصل) بالمعنى العسكري الصرف،حيث ان هناك ثلاثة قطاعات عسكرية منفصلة (القطاع الغربي الشمالي – القطاع الجنوبي الغربي – القطاع الشرقي الشمالي) وكل منها يتبع غرفة عمليات خاصة بالقطاع نظرا للعامل الجغرافي وتتبع رئاسة الأركان عملياتيا.

وقال المكتب في بيان تلقت “يمن جورنال ” نسخة منه” ان هيئة الأركان أعطت أوامر عملياتية لإيصال الدعم والتعزيزات الى تعز بناء على توجيهات القائد الاعلى للقوات المسلحة ونائبه، وبناء على ذلك تم التواصل مع محافظ تعز لإرسال مندوب للتنسيق واستلام الدعم المتوفر والقيام بالاجراءات الفنية، والترتيب مع الجانب العسكري للتخطيط وايصال التعزيزات وتجاوز العوائق التي تحول دون وصولها الى المدينة”.

وأشاد البيان بالدور المتفرد والملاحم البطولية التي يسطرها أبناء تعز في كافة الجبهات والمحافظات اليمنية، بالأضافة الى أن أبناء تعز كانوا من النواة الأولى للجيش الوطني في بداياته بمنطقة (العبر).

وأكد على اهتمام قيادة الجيش بتوفير ما أمكن لدعم واسناد المقاومة الشعبية مهما كانت الصعوبات والعوائق.

ودعا المصدر أبناء تعز ونخبتها التي تقف في خندق وطني واحد مع منتسبي الجيش والمقاومة الى الاستمرار في دورهم المشرف في تعزيز الوعي المجتمعي بما يسهم بتماسك الصف الوطني حتى النصر الكامل بإذن الله.

الخبر | اخبار اليمن الان العاجلة توضيح هام من مكتب هيئة الاركان العامة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن جورنال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق