اخبار اليمن اليوم " هذه حيلة عفاش للعودة الى منصة ميدان السبعين مجدداً "

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم الخميس 24-3-2016 عاجل مباشر من عدن وصنعاء هذه حيلة عفاش للعودة الى منصة ميدان السبعين مجدداً

كشف قيادي إعلامي في حزب المؤتمر الشعبي العام (جناح صالح) عن تخصيص منصة السبعين للنساء في التظاهرات التي ينوي المؤتمريون الخروج بها صباح السبت القادم بمناسبة مرور عام على انطلاقة عاصفة الحزم.

 

وزعم كامل الخوداني والذي يعد من أشهر ناشطي الفيسبوك في اليمن وأكثرهم متابعة من قبل آخرين أن هذا القرار التخصيص يأتي “تقدير لهن ولمكانتهن العظيمه والرجال لهم الميدان”, مضيفاً “همتكن ياتاج فخر اليمن ولا تجلس واحده بالبيت الصباح وقد انتين بالمنصه”.

 

ورأى مراقبون في حديثهم لـ “أبابيل نت” أن صالح سيكون في المنصة مع النساء ليلقي خطاباً على أنصاره يثبت من خلاله عن شعبيته أمام أنصار الله, وأن صالح وقيادات حزبه عمدوا إلى هذه الخطوة لاستخدام النساء ومعهن أطفالهن لاستخدامهن كدروع بشرية في حال فكر التحالف باستهداف صالح في المنصة.

 

وكانت مصادر صحفية وسكان محليون أكدوا أن أنصار صالح، بدأوا بتجهيز ساحات ومنصات ميدان السبعين استعدادا لإقامة احتفاليتهم التي دعا إليها صالح أنصاره للاحتشاد يوم السبت القادم في ميدان السبعين، بشكل منفرد عن أتباع جماعة الحوثي.

 

وقالت المصادر ان انصار صالح دخلوا منطقة الميدان، رغم محاولات الحوثيين منعهم، وبدأوا يقومون حاليا بأعمال تجهيز منصة السبعين وتخطيط الساحة واعادة ترميم ما تم تدميرة اثناء استهداف الميدان من قبل طيران التحالف العربي.

 

وقال مصدر مقرب من الرئيس السابق علي صالح، إن مساحة الخلافات بين حزب المؤتمر الشعبي بقيادة صالح، وجماعة الحوثيين، اتسعت خلال الأيام الأخيرة بشكل ملفت.

 

وطالب مسؤولون فيما تسمى “اللجنة الثورية العليا”، لميليشيا الحوثيين، بحل حزب المؤتمر الشعبي العام ومصادرة ممتلكاته، إضافة إلى ارتفاع أصوات من داخل الحركة الحوثية تنادي باعتقال صالح وإيداعه السجن.

الخبر | اخبار اليمن اليوم " هذه حيلة عفاش للعودة الى منصة ميدان السبعين مجدداً " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق