اخبار اليمن اليوم " أول ظهور للمخلوع صالح بعد الانسحاب الروسي المفاجئ من سوريا "

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم الخميس 17-3-2016 عاجل مباشر من عدن وصنعاء أول ظهور للمخلوع صالح بعد الانسحاب الروسي المفاجئ من سوريا

 لتصلك أخبار"اليمن السعيد"أولاً بأول اشترك بقناة الموقع على التليجرام انقرهنا

 

 

 

فيما يبدوا وكما يرى متابعين للشأن اليمني أن المخلوع صالح ومن خلال ظهوره الاخير عبر منشورا له في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بدأ اكثر انهيارا , قبل تحوله إلى واعظ ديني خالي من مصطلح العدوان لاسيما بعد الانسحاب الروسي المفاجئ من سوريا والذي كان يعول عليه المخلوع بتداخله في اليمن وإعادته إلى الحكم .

 

 

الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح ظهر اليوم الخميس مجددا ولكن بشكل مختلف حيث تكلم من منظور الدين وماينبغي للعلماء والشيوخ قوله كما هاجم الإصلاح والإخوان المسلمين في كل مكان.

 

 

وأشاد صالح في منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بشيخ الأزهر الذي قال انه  مثل خطابه أمام البرلمان الألماني قمة الإعتدال والوسطية , وأبرز حقيقة الدين الإسلامي الحنيف وتعاليمه السمحاء , وقد كان قدوة لبقية العلماء في ضرورة فهم مقاصد الدين , وأهمية الدعوة إلى التسامح والمحبة والتعايش بين البشر وبين الأديان السماوية التي تنبذ التطرف والغلو والإرهاب.

 

 

وهاجم صالح حزب الإصلاح وجماعة الإخوان المسلمين بشكل عام واتهمهم بالانتهازية حيث يستخدمون الدين حسب ماتقتضيه مصالحهم.

 

وتحول صالح في منشوره إلى منظر ديني خدمة لتوجهاته ومواقفه المعادية للإخوان المسلمين الذين يرى انهم أسقطوه من على كرسي الحكم في اليمن.

 

وفي ردود المعلقين استغرب البعض من هكذا خطاب لرجل متهم برعايته للتنظيمات الدينية المتطرفة في اليمن كالقاعدة ومليشيات الحوثيين مؤكدين أن علاقة صالح بتلك التنظيمات الارهابية لا تحتاج لإثبات بعد أن أعلنها بنفسه صراحة في أكثر من خطاب.

 

كما سخر البعض واستغرب من خطاب كهذا لرئيس حكم اليمن 33 سنة والبعض الآخر من محبيه انتقده لمدحه شيخ الأزهر الذي يقف مع دولة مصر بجانب التحالف العربي .

الخبر | اخبار اليمن اليوم " أول ظهور للمخلوع صالح بعد الانسحاب الروسي المفاجئ من سوريا " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق