عاجل

اخبار اليمن اليوم " مفاجآت كبيرة تشهدها صنعاء خلال الأيام القادمة "

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم الخميس 17-3-2016 عاجل مباشر من عدن وصنعاء مفاجآت كبيرة تشهدها صنعاء خلال الأيام القادمة

 لتصلك أخبار"اليمن السعيد"أولاً بأول اشترك بقناة الموقع على التليجرام انقرهنا

 

 

 

أكد رئيس التوجيه المعنوي اللواء محسن خصروف وصول نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية علي محسن الأحمر إلى محافظة مأرب مع رئيس هيئة الأركان للإشراف على العمليات العسكرية لتحرير العاصمة صنعاء من الانقلابين.

 

وقال “خصروف” في تصريحات إلى “عكاظ” نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق علي محسن الأحمر ورئيس هيئة الأركان محمد المقدشي وصلى إلى محافظة مأرب لقيادة عملية تحرير العاصمة صنعاء وعمران وصعدة واستكمال تطهير محافظة الجوف مؤكداً بأن الأحمر يشرف بشكل مباشر على العمليات العسكرية للجيش الوطني والمقاومة ضد الانقلابين في مختلف المدن اليمنية.

 

وقال “رئيس التوجيه المعنوي” :”جميع الجبهات في صنعاء تشهد مناوشات خفيفة لكن الأيام القادمة حبلى بالمفاجئات الكبيرة وخاصة بعد وصول القيادة إلى مأرب”.

 

وأفصح المسئول اليمني عن وصول دعم لوجستي كبير إلى مدينة تعز ويشمل أسلحة متوسطة ومدرعات وعربات نقل وذخيرة أجهزة اتصالات والترتيبات تجري على أعلى مستوى قائلاً:”تعز ليس بحاجة للمقاتلين فهم بالمئات ولكن بحاجة للدعم اللوجستي”.

الخبر | اخبار اليمن اليوم " مفاجآت كبيرة تشهدها صنعاء خلال الأيام القادمة " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق