الوحدة - الجيش الإسرائيلي يهدم منزل فلسطيني طعن مستوطنا في الخليل

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ارشيف

اعلن الجيش الاسرائيلي ومصادر فلسطينية ان الجيش هدم ليل الاربعاء الخميس منزل فلسطيني قتل بعدما طعن مستوطنا يهوديا حتى الموت في الخليل في جنوب الضفة الغربية.

وذكر مراسل لوكالة فرانس برس ان الجنود هدموا منزل عائلة ايهاب مسودة. وقد تعرضوا لرشق بالحجارة، واستخدموا قنابل صوتية عند وصولهم الى المكان. واضاف ان الشقة كانت خالية عند هدمها.

وقام ايهاب مسودة في السابع من كانون الاول/ديسمبر بطعن غينادي كوفمان (41 عاما) الذي اصيب بجروح خطيرة بالقرب من الحرم الابراهيمي. وقتل الجنود الاسرائيليون مسودة، بينما توفي المستوطن متأثرا بجروحه بعد اسابيع.

ومنذ الاول من تشرين الاول/اكتوبر، قتل مئتا فلسطيني، بينهم عربي اسرائيلي واحد، في اعمال عنف تخللتها مواجهات بين فلسطينيين واسرائيليين واطلاق نار وعمليات طعن، قتل فيها ايضا 28 اسرائيليا، اضافة الى اميركي واريتري وسوداني، بحسب تعداد لوكالة فرانس برس.

الخبر | الوحدة - الجيش الإسرائيلي يهدم منزل فلسطيني طعن مستوطنا في الخليل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة - ابراج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق