اخر الاخبار - فلسطين: النيابة العامة والشرطة تباشران إجراءاتهما القانونية بواقعة وفاة طفلتين شقيقتين في الخليل

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

بيت لحم 2000 -باشرت النيابة العامة إجراءات التحقيق فيما باشرت الشرطة إجراءات البحث والتحري في واقعة وفاة شقيقتين وإصابة باقي العائلة في مدينة الخليل .   

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات بأن عائلة مكونة من الوالدين وثلاث فتيات وصلوا للمشفى الأهلي بمدينة الخليل بحالة صحية خطيرة حيث أعلن الأطباء عن وفاة شقيقتين تبلغان من العمر  عاماً ونصف والاخرى 10 أعوام فيما جرى تحويل الشقيقة الثالثة والتي تبلغ من العمر 12 عاماً والوالدين لمشفى في الداخل الفلسطيني لتلقي العلاج لخطورة حالتها الصحية . 

وأضاف العقيد إرزيقات بأنه تم إبلاغ النيابة العامة التي أمرت بدورها بالتحفظ على جثة الشقيقتين داخل المشفى وتحويلهما لمعهد الطب العدلي لإجراء الصفة التشريحية للوقوف على أسباب الوفاة.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

0 تعليق