اخبار اليوم : قيادي في إصلاح تريم: منهجنا واضح في الحفاظ على مؤسسات الدولة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
خلال احتفالية بمناسبة ذكرى تأسيس الحزب..

كتب : حضارم نت ـ متابعات 08/10/2021 19:10:59

نظم التجمع اليمني للإصلاح بمديرية تريم حضرموت اليوم الجمعة فعالية احتفالية بمناسبة الذكرى الحادية والثلاثين لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح وأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدة.

وخلال كلمة قيادة التجمع اليمني للإصلاح بمديرية تريم أكد القيادي في إصلاح تريم الأستاذ علي صبيح أن منهج الإصلاح واضح وضوح الشمس في الحفاظ على الدولة ولم يكن يوما إلا في صف الدولة والشرعية.

وحيا القيادي في اصلاح تريم تضحيات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في جبهات البطولة والشرف المشتعلة ضد مليشيات الطغاة والبغاة الحوثية.

ودعا القيادي في إصلاح تريم القوى السياسية في حضرموت الى مزيد من التلاحم والتواصل والتقارب لتحقيق المصلحة الوطنيه العليا.

واستنكر "صبيح " انهيار الاقتصاد الوطني أمام أعين الجميع بفعل التعطيل المتعمد لكل مواقع الانتاج ومنها المطارات والموانئ والمصافي وحقول النفط التي ترفد خزينة الدولة بإيرادات تسهم كثيرا في استقرار العملة الوطنية أمام العملات الأجنبية، وتحقق معالجة مشكلة انقطاع مرتبات موظفي الجهاز الحكومي للدولة المدني والعسكري والأمني بشكل مستمر.

 وقال القيادي في إصلاح تريم إننا نرفع أصواتنا عالية للسلطة المحلية بالمحافظة ونطالب بالإسراع في معالجة معاناة المواطنين أمام محطات الوقود فليس منطقي أن تكون محطات الساحل ممتلئة بالوقود، بينما في الوادي يعاني المواطن معاناة الطوابير منذ عدة سنوات ومثلها الغاز المنزلي وتدني مستوى خدمات الكهرباء وخاصة في فصل الصيف.

من جهته أوضح القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام بمديرية تريم هادي ساحب خلال كلمة الأحزاب السياسية، إن الاصلاح ظل رافعاً وحاملاً للمشروع الوطني اليمني والذي ظل متمسكاً به في جميع المراحل التي مر بها البلاد.

وأضاف القيادي في حزب المؤتمر لكم الشرف أن حزبكم يتعرض لحملة إعلامية شرسة من قبل قوى معادية داخلياً وخارجياًً وذلك إزاء مواقفه الوطنية الداعية إلى وحدة الوطن وسلامة أراضيه وإنهاء الانقلاب.

وتخلل الفعالية الاحتفالية تقديم وصلات فنية وتراثية وتقديم أوبريت حمل بعنوان معاناه وأمل والذي جسد المعاناه التي يعيشها المواطن وأن لا خلاص منها إلا بتكاتف الجميع.

حضر الفعالية عضو مجلس النواب أحمد حسن باحويرث وأمين عام جائزة رئيس الجمهورية للشباب عبدالرحمن عقيل والقيادي في اصلاح تريم أحمد باحنان وعدد من أعضاء المجلس المحلي وأعضاء  وأنصار الإصلاح بالمديرية.

التعليقات

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : حضارم نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق